تحتفي النجمة الأردنية ديانا كرزون بعيد الأم هذا العام، بشكل مختلف فقد باتت أماً لطفلين راشد وشقيقته الكبرى سلمى، كما أنها مستمرة بعلاقتها المميزة مع والدتها والتي يعرفها كل المقربين منها، ويدركون جيداً مدى الحب الكبير المتبادل بينهما.

وبعيد الأم الذي يحتفل به العالم أجمع يوم 21 مارس من كل عام، اختارت «سوبر ستار العرب»، أن تكون معايدتها لكل الأمهات مختلفة هذا العام، فقدمت لهن أغنية مليئة بالمحبة والمشاعر والأحاسيس الصادقة، حملت اسم «وحدك أنت يا ماما» طرحتها ديانا عبر قناتها الرسمية في منصة يوتيوب.

دون تخطيط

تقول نجمة الأردن الأولى في حديث خصت به زهرة الخليج، إن تقديمها أغنية «وحدك أنت يا ماما» جاء دون أي تخطيط مسبق، مبينةً أنها تعيد غناء عملٍ قدمته جوقةً من الأطفال قبل أكثر من عشرين عاماً.

وتبيّن ديانا أنها سمعت الأغنية عن طريق الصدفة وأحبتها بشكل كبير، وقررت أن تغنيها بصوتها، بعد أن نصحها أحد الأصدقاء بذلك، مؤكداً لها أن تقديمها بتوزيع موسيقي جديد وبصوتها سينتج أغنية رائعة وأشبه بالخيال.

وأضافت ديانا أنها بالفعل قامت بتجربة الأمر وسجلت الأغنية بصوتها، بعد أن قام الموزع الموسيقي خالد مصطفى بإعادة توزيع الموسيقى الخاصة بالأغنية، معتمدة على الموسيقى الكلاسيكية، بهدف أن تصل الأغنية للناس بشكل مباشر، وأن تدخل القلوب دون استئذان خاصةً أنها غنتها بإحساس صادق جداً.

  • بإحساسها المفعم بالأمومة.. ديانا كرزون تغني للأمهات بعيدهن

شعور مختلف

لا يمكن أن يكون شعور الفنانة الأردنية، في هذا العمل مشابهاً لما قدمته سابقاً من أغانٍ خاصةٍ بالأم وهو الأمر الذي أشارت له بنفسها وقالت: «شعوري كأم مختلف جداً، عن ذلك الذي كنت أغني به للأمهات قبل أن أعيش الأمومة بكل تفاصيلها، فأنا أصف مشاعري الصادقة بهذه الأغنية».

وتضيف ديانا: «فعلاً الأم جنة وكما قيل دائماً: الجنة تحت أقدام الأمهات، فهن خيمة الحياة وخيمة البيت، وبهذه المناسبة الجميلة أدعو الله أن يحفظ كل الأمهات في العالم وأتمنى لهن أن يبقين بخير وصحة وسلامة، وأن يرحم كل أم رحلت عن الدنيا».

أعمال من القلب

ليست أغنية «وحدك أنت يا ماما»، أول عمل تقدمه الفنانة ديانا كرزون من أعماق قلبها ومن تجاربها الشخصية في الحياة، فقد سبق لها وأن أبهرت كل محبيها بأغنية «قلب صغير»، من كلمات عمر ساري، وألحان محمد بشار وتوزيع خالد مصطفى، وهي التي قدمتها في الأيام الأخيرة من حملها بطفلها «راشد» وبمناسبة قرب ولادتها له، واستعادت فيها ذكريات زفافها وظهرت بالفيديو الخاص بها مرتديةً فستان زفاف أبيض اللون.