كشف نادي ماتشا، الوجهة التي عززت شعبية رياضة البادل تنس في دبي، عن افتتاح نادي البطين للسيدات الأول من نوعه في أبوظبي، مما يسهم في الارتقاء برياضة البادل تنس في العاصمة الإماراتية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي لاقته عروض النادي في دبي.
ويوفر النادي الريفي الحصري مساحة أنيقة للسيدات الراغبات بالاستمتاع بتجارب نمط الحياة الفاخرة ضمن أجواء فريدة تزخر بالأنشطة والتحديات الممتعة والتجارب الترفيهية وفرص التواصل. ويتميز نادي البطين للسيدات بموقعه الفريد على شاطئ البطين مع حديقة واسعة تعكس روعة المساحات الخضراء في البطين. كما يتيح النادي لضيفاته فرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية في ملاعب البادل تنس المميزة لنادي ماتشا، كما يوفر مجموعة متنوعة من الجلسات الجماعية والخاصة لممارسة البيلاتيس واليوجا، بالإضافة إلى مسبح متماهٍ مع الأفق، وشاطئ خاص، ومنتجع صحي، ومطعم يتخصص بتقديم الأطباق المتوسطية، ومتجر عصري، ومتجر زهور، ومخبز.

  • نادي البطين للسيدات في أبوظبي.. يجمع بين معايير الابتكار وتجارب العافية

ويوفر النادي خيارات مخصصة متنوعة مما يتيح للضيفات الاستمتاع بحضور الجلسات الرياضية أو تجارب السبا، أو استكشاف أحدث المنتجات في المتجر العصري، أو تناول الطعام في المطعم، أو ممارسة البادل تنس. ويضم النادي عدة مساحات داخلية وخارجية مخصصة لإقامة الفعاليات ومصممة بعناية لتلائم المعارض الفنية وجلسات الحوار وأنشطة نمط الحياة والفعاليات الخاصة.
ويتميز النادي بتصميمه العصري المستوحى من مدينة بالم سبرينجز، حيث تبرز لمسات من الأناقة الراقية والطبيعة الخلابة في كل تفاصيله. كما توفر الأقواس الهندسية المستوحاة من فن العمارة العربية لمسة معاصرة تمزج بأناقة بين اللون الأبيض والألوان الأخرى، وتمتد المناطق الخضراء المحيطة بالنادي على مساحة 20 ألف متر مربع. ويعكس مفهوم البساطة الطابع الفريد للوجهة وتجارب المغامرات التي تتمتع بها العلامة، حيث يضم مزيجاً من ألوان التراكوتا والأصفر والبنفسجي، مما يوفر مساحات داخلية استثنائية ومساحات خارجية تتميز بجمالها الطبيعي. ويمكن للزائرات الاستمتاع بالحدائق الهادئة والمسارات المميزة أثناء توجههن إلى المسبح المتماهي مع الأفق والمحاط بالأرضيات الملونة وسط موقعه المشمس قرب الشاطئ. كما تتوفر مناشف مخططة باللون البرتقالي على 120 كرسياً مخصصاً للاستلقاء تحت أشعة الشمس في أنحاء المسبح والشاطئ، بما ينسجم مع البيئة المحيطة بالوجهة، حيث تعكس هذه الخطوة اهتمام العلامة بتلبية تفضيلات جميع الزائرات.
مرافق النادي

  • نادي البطين للسيدات في أبوظبي.. يجمع بين معايير الابتكار وتجارب العافية

ويحتضن النادي ثلاثة ملاعب للبادل تنس من ملاعب العلامة الشهيرة المصنوعة من التراكوتا والمزينة بالنباتات الخضراء، كما يتوفر نادٍ ومخيم مخصصان للفتيات من جميع الأعمار والفتيان ممن لم تتجاوز أعمارهم 7 سنوات، مع مجموعة من الأنشطة الثقافية والرياضية، مما يؤكد الالتزام بتوفير مجتمع شامل للجميع. ويمكن للأطفال الاستمتاع بالسباحة في مياه البحر، إلى جانب اللعب في الملعب الداخلي المناسب لأوقات الصيف الحارة، بالإضافة إلى الملعب الخارجي الذي يحتضن مجموعة من الأراجيح والمنزلقات والألعاب الحركية. وتنعكس مستويات الاهتمام العالية لدى أفراد الفريق في التفاصيل التي تشمل المنزلقات المخصصة لصاحبات الهمم، والتي تم تركيبها ضمن الشاطئ الخاص لمساعدتهن على الوصول إلى مياه البحر.

وتم تزويد مرافق اللياقة البدنية في الهواء الطلق بأرضيات مطاطية من أجل التشجيع على ممارسة التمارين الرياضية في الطبيعة خلال الأشهر الباردة، بينما تتيح المرافق الداخلية إمكانية ممارسة البيلاتيس والتدريب الرياضي الوظيفي والتمارين المتواترة عالية الكثافة. كما يمكن للساعيات إلى اعتماد نظام لياقة بدنية مخصصاً التسجيل في جلسات تدريبية خاصة أو ضمن مجموعات. وتمتد منطقة العافية على مساحة 400 متر مربع، لتوفر للزائرات إحساساً بالراحة بعيداً عن صخب الحياة اليومية من خلال العلاجات التي يقدمها أبرز الخبراء. ويشتهر النادي بتقديمه لأشهى الأطباق، حيث يضم المطعم المتوسطي، المقرر افتتاحه بعد شهر رمضان الكريم، مساحتي جلوس داخلية وخارجية وسط أجواء طبيعية هادئة.

  • نادي البطين للسيدات في أبوظبي.. يجمع بين معايير الابتكار وتجارب العافية

كما تقدم ردهة سردين الشاطئية المزيد من الخيارات الجاهزة، وتتميز بموقعها المميز الذي يتيح الاستمتاع بغروب الشمس بين مقهيين أحدهما بجانب المسبح والآخر ضمن نادي البادل. وتهدف تجربة التسوق ضمن النادي إلى استقطاب الضيفات ممن يفضلن الأزياء الأنيقة والمجوهرات الفاخرة وأجود أنواع الشوكولاتة وتنسيقات الزهور المبتكرة.

ويسعى النادي إلى إعادة رسم ملامح تجارب الحياة المخصصة للسيدات في أبوظبي، حيث يجمع بين معايير الابتكار وتجارب العافية ومختلف التجارب المجتمعية ضمن تحفة معمارية توفر وجهة مثالية للسيدات، وتتيح لهن الابتعاد عن صخب الحياة اليومية.