تستضيف جزيرة ياس أبوظبي أحد أكثر العروض والشخصيات العالمية المحبوبة على الإطلاق «سكوبي دو! ومدينة الذهب المفقودة» في الفترة ما بين 12 إلى 14 ابريل، 2024، حيث سيقدم عرضين يومياً. وهذا العرض من تنظيم «ثيوري الفين للترفيه» بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي وميرال، وإنتاج Monlove بالشراكة مع Warner Bros. Consumer.Products

  • «سكوبي دو» يصل إلى ياس أرينا أبوظبي أبريل المقبل

هذا العرض العائلي يعتبر الأمثل خاصه لعشاق الموسيقى والاكتشاف والأشباح، إذ سيأخذ الجمهور في رحلة مميزة مليئة في الرقص و الحوارات والأغاني والمناظر الطبيعية المذهلة، مع العصابة الشهيرة التي تستعين بآلة الغموض للذهاب في أول رحلة لها إلى أرض الحضارات القديمة والأساطير والثقافة.

ومن خلال تتبع الأدلة سيذهب الجمهور عبر متاهة حقيقية من الغموض لخطوط نازكا بينما تلتقي العصابة بالأصدقاء أو الأعداء: ميغيل حارس الأرض، لويس اللاما، عالم النبات البروفيسور فالكون، الباشاكيات، وآيار مانكو (مؤسس حضارة الإنكا في القرن الثالث عشر)، وزوينكس!

  • «سكوبي دو» يصل إلى ياس أرينا أبوظبي أبريل المقبل

سيستخدم عرض «سكوبي دو! ومدينة الذهب المفقودة» أحدث التقنيات والموسيقى الأصلية وفن الدمى والغناء والرقص والفيديو التفاعلي والفنون الجوية والألعاب البهلوانية والغرافيكس.

لأكثر من خمسة عقود، خلق سكوبي دو عالمًا من المرح الغامض والمناسب لجميع الأعمار حيث يشجع على التفكير، وحل المشكلات وفعل الخير. وستواصل The Mystery Inc. Gang الشركة المنتجة، ترفيه المعجبين من خلال تقديم تجارب ومحتوى جديد لسنوات قادمة مع Monlove's Scooby-Doo! ومدينة الذهب المفقودة والمزيد.