تعكس حملة بوميلاتو الرمضانية جوهر الشهر الفضيل من خلال صور رائعة ومقطع فيديو مميز، وتجمع بين عبق الشرق وروح الغرب في تناغم تام مع نفحة أنثوية ناعمة.

  • حملة بوميلاتو الرمضانية.. تجمع بين الثقافة الإيطالية والتقاليد العربية

تحتفي بوميلاتو بجمال عميلاتها حول العالم بقطع آسرة مستوحاة من الزخارف العربية الأصيلة ومتجذرة في إرث الدار العريق في صياغة المجوهرات الفاخرة، وتجسد روح السعادة والتفاني التي يفيض بها شهر رمضان المبارك.

  • حملة بوميلاتو الرمضانية.. تجمع بين الثقافة الإيطالية والتقاليد العربية

تأسست العلامة في ميلانو عام 1967 للمرأة القوية والمستقلة، وقد اشتهرت بتصاميمها العصرية والمفعمة بالألوان التي يبتكرها حرفيون مهرة يدوياً في مشغل كازا بوميلاتو.

  • حملة بوميلاتو الرمضانية.. تجمع بين الثقافة الإيطالية والتقاليد العربية

لا تكتفي بوميلاتو بصيغة مجوهرات مبهرة فحسب، بل تسعى إلى دعم المرأة وتعزيز المساواة والشمولية من خلال حملة «بوميلاتو من أجل المرأة» التي انطلقت في العام 2017. ويتجلى ذلك في اختيارها لبطلة حملتها الرمضانية الجديدة التي تجسد صورة المرأة القوية والمستقلة وتعكس قيم الدار السامية ولمساتها الأنيقة.

  • حملة بوميلاتو الرمضانية.. تجمع بين الثقافة الإيطالية والتقاليد العربية

تستعرض حملة بوميلاتو التي صورت بين أحضان صحراء عربية ساحرة، مجموعات الدار الاستثنائية، ومنها: مجموعة «نودو» الشهيرة بأحجارها الكريمة البراقة ومتعددة الألوان، ومجموعة «كاتيني» المستوحاة من السلاسل الكلاسيكية والتي تجسد جوهر الأناقة الحقيقي وتبرز جمال الذهب الخالد، فضلاً عن مجموعة «إكونيكا» التي تفيض جرأة وتستعرض براعة الدار في فن صياغة الذهب، ومجموعة «بوميلاتو توغذر» التي تحتفي بالحب على اختلاف أشكاله، ومجموعة «سابيا» المتلألئة التي تزهو بألماسات تجسد الرقي الإيطالي بأبهى حلة.