فاجأت طليقة النجم المصري تامر حسني الفنانة المغربية بسمة بوسيل، كل محبيها ومحبي نجم الجيل تأكيد قرب عودتهما لبعضهما البعض بعد مضي قرابة عام على إعلانهما الانفصال بشكل رسمي.

  • بسمة بوسيل: سأعود لتامر حسني.. ولن أسامح هذه الإنسانة

وقالت بسمة خلال ظهورها مع الإعلامية منى عبد الوهاب إن حلمها بالرجوع لتامر حسني سيتحقق مؤكدة هذا الأمر بشكل صارم بعد أن أقسمت يميناً على ذلك وقالت «والله»، مشيرةً بذات الوقت إلى أن جميع أحلامها ستكتمل معه.

ورغم ذلك قالت بسمة إنها تشعر براحة كبيرة بنفسها في هذه الأوقات رغم أن الانفصال كان صعباً عليها وعلى تامر كونهما يحبان بعضهما لدرجة كبيرة، وهو ما جعل علاقتهما تستمر لغاية اليوم، ويطمئن عليها باستمرار وقالت: «تامر بيعرف كل حاجة أنا بعملها».

الطلاق حررني

لم تكن مقابلة بسمة عادية أبداً فقد كشفت فيها الكثير من الكواليس، ومنها اعترافها بأنها اكتشفت مؤخراً أن المشكلة تكمن في نفسها بسبب تعلقها الكبير بالأشخاص، وأن هذا الأمر لا يصح أبداً لأن التعلق يجب أن يكون بالله وحده، وهو الأمر الذي دفعها للقيام بأداء مناسك العمرة ثلاث مرات خلال عام واحد.

وبينت أن أهم إيجابيات طلاقها كانت هي التخلص من هذه العادة، خاصة أن انفصالها عن تامر جاء بعد فترة من وفاة والدها، وخسرت خلال سنوات قليلة أهم رجلين في حياتها.

وأضافت بسمة أن الطلاق حررها من أمور كثيرة كانت تسبب لها شداً عصبياً وتوتراً دائمين، خاصة أن نمط حياة تامر حسني يعد صعباً جداً، ويلقي عليها مسؤوليات كبرى، ويلغي أموراً كثيرة من حياتها بسبب انشغالها مع تامر طوال الوقت، وقالت بسمة: «مش سهل تبقي متجوزة نجم بحجم تامر، بمثل وبغني ودائماً بسافر وبروح وبيجي».

  • بسمة بوسيل: سأعود لتامر حسني.. ولن أسامح هذه الإنسانة

قنبلة قادمة

أكدت النجمة المغربية أنها لم تنس يوماً أحلامها، و لكنها كانت مضطرة لتأجيلها، واعدة بتحقيقها جميعها، وعلى رأسها عودتها لتامر. وبينت أنها تحضر مفاجأة كبرى وصفتها بـ «القنبلة» رافضة الإفصاح عنها، مكتفية بالقول إنها تحلم بشيء كبير جداً ستعلن عنه في وقت لاحق.

لن أزوج ابنتي لمشهور

أعلنت بسمة بوسيل خلال مقابلتها عن المواصفات التي تريدها لزوج ابنتها المستقبلي، مشيرةً إلى أن أهم صفة يجب أن تتوفر به هي الإيمان، لأن المؤمن يخاف الله بابنتها ويستطيع أن يصونها ويحميها ويتقي الله فيها، وأضافت: «لازم يكون قريب من ربنا»، وعدا عن ذلك، قالت بسمة إنها لن تزوج ابنتها بشخص مشهور أبداً، حتى لو كان مؤمناً، واصفة الشهرة باللعنة في كثير من الأحيان، وأن الإنسان المشهور حتى لو كان يمتلك كل الصفات الجيدة والصالحة، فإن الشهرة كفيلةً بأن تكون سبباً بضياع كل شيء.

لست نادمة أبداً

وأعلنت بسمة بوسيل مرورها بلحظات مريرة خلال مسيرتها مع تامر حسني، قائلةً إن زواجها منعها من القيام بالكثير من الأمور التي تريدها في حياتها، ولم تكن قادرة على العيش بحرية، فقد كانت محاصرة طوال الوقت، خاصةً مع وجود أشخاص لا هدف لهم في الحياة سوى تخريب حياتها.

وقالت بسمة إنها تسامح الجميع باستثناء واحدة، ملمحةً لمديرة أعمال طليقها، التي سبق لها وأن وصفتها بـ«خرابة البيوت»، رافضة بذات الوقت أن تصف ما كتبته بالخطأ رغم أنها تقر بارتكابها أخطاء كثيرة في لحظات غضبها، لكنها ترى أن هذه الإنسانة تستحق ما نعتتها به، مؤكدة عدم ندمها على ذلك. وأن ما قالته هو أقل وصف يمكن أن تقوله لأنها تكره الغدر والخيانة اللذين تعرضت لهما.