تستمر رحلة «روز دي فان» الأيقونية بالازدهار والتنوع والتألق، وتتعزز بين الحين والآخر بقطع جديدة تضفي المزيد من التميز، وتترك بصمة إبداعية فريدة من نوعها على تاريخ وإرث Dior في تصميم المجوهرات. آخر الإضافات الثمينة لهذه المجموعة النموذجية هي قطع «إتوال دي فان»، التي تؤازر بجمالياتها الدقيقة عملية استحضار نجمة مؤسس الدار كريستيان ديو الجالبة له الحظ والتي باتت «الشغل الشاغل» لمصممة مجوهرات الدار «فيكتوار دو كاستيلان». 

  • «روز دي فـان» من Dior

تصميم مبسّط

تتيح مجموعة «وردة الرياح» بمجملها إمكانيات تنسيق متنوعة، أما الجديدة المعاد ابتكارها فتأتي بأحجام مختلفة – 12 ملم، 17 ملم، و25 ملم – وتتحرّر من الأحجار الزينيّة التي كانت تحتوي عليها لتظهر بابتكارات ذات تصميم مُبسّط. وفي هذا السياق، تم تعزيز هذا الشعار المعاد تفسيره والذي يحمل بداخله معنى عميق، من خلال حبيبات الألماس المتلألئة، أو الياقوت، أو العقيق بدرجات الأخضر النابضة، ليُضيء هذا الرمز الشهير القلادات الأنيقة والعقود المرهفة.

  • «روز دي فـان» من Dior

وكما يتضح أمامنا، تضفي هذه القطع على إطلالاتك لمسات إضافية من الجرأة، وتقدم أفكاراً لتنسيقات متنوعة تزينين بها مظهرك، أو لاعتمادها هديةً رائعة تفاجئين بها صديقتك أو شقيقتك أو والدتك. وبالفعل، تعتبر أي قطعة منها إضافة ثمينة ومثالية تتوج جمال المرأة في كل المناسبات.

  • «روز دي فـان» من Dior