غالباً ما نربط الملابس الرائعة والإطلالات المبهرة بعروض الأزياء والمشاهير والمناسبات الخاصة والسجادة الحمراء، ومع ذلك، هناك الكثير من الأزياء الفاخرة التي يمكنكِ ارتداءها يومياً من أجل الارتقاء بأسلوبكِ العام، وجعل مظهركِ اليومي مميزاً دون عناء والظهور بمظهرٍ أنيقٍ بشكلٍ لا متناهٍ.
ونحن هنا لنساعدكِ على معرفة الإكسسوارات التي تضيف لمسةً من الأناقة والفخامة لأي زيٍ تختارين ارتداءه، والتي يجب عليكِ اقتناءها للارتقاء بمظهركِ.

ساعاتٌ فخمة

  • ســاعة 01-RM07 أوتوماتيك من ريتشارد ميل

تعتبر الساعة العصرية والعملية على حد سواء، بمثابة الإكسسوار المثالي لأي ملابس أو مناسبة، ويمكنكِ استخدام مواقع تجار التجزئة للساعات الفاخرة للحصول على أحدث الموديلات والمقارنة بينها، وعند اختيار ساعتكِ، تذكري أن تأخذي في الاعتبار الميزات الخاصة بالإضافة إلى الجوانب المرئية للتصميم، إذ يمكن أن يساعد ذلك على تحسين حياتكِ اليومية وحماية استثماراتكِ من التآكل.

حقائب اليد الراقية

  • حقائب Fendi Mini Baguette من الترتر البرونزي والبني والذهبي

إن وجود حقائب يد راقية في خزانة ملابسكِ يمكّنك من الارتقاء بأي زي على الفور وفي أي لحظة. ومن حقائب اليد الواسعة إلى حقائب اليد الصغيرة، هناك مجموعة من الأشكال والأحجام للاختيار من بينها، ولكن فكري في نمط حياتك عند تحديد اختياركِ، على سبيل المثال، في حال كنتِ تتنقلين كثيراً، وتسرعين مباشرة من العمل إلى فصل تمرين أو حدثٍ مسائي، فاختاري شيئاً واسعاً به مقصورات سهلة الاستخدام بحيث يكون عملياً وأنيقاً.

أحذية عصرية

  • حذاء Toy من الجلد السويدي المزين بأحجار الراين من Loewe

على غرار حقائب اليد الراقية، ستضيف الأحذية العصرية لمسة فورية من الفخامة إلى ملابسك، وعادةً ما تكون الأحذية الرياضية المصممة من علامات تجارية راقية هي الأكثر شهرة وسهولة في الارتداء، وتكون طريقة نابضة بالحياة لإثارة إعجاب كل من حولكِ. أما للمناسبات الفاخرة أو بيئات العمل الرسمية، فاتركي قدميكِ تتألقان بأحذية بكعب عال من علامات تجارية فاخرة، ما يمنحك طولاً مثالياً.

مجوهرات جميلة

  • أقراط Dior Delicat Multi Gold Diamond من الذهب الوردي والأصفر والبلاتين

إحدى الطرق للارتقاء بأسلوبك هي ارتداء المجوهرات الجميلة التي تضفي لمسة من التألق والجاذبية على كل إطلالة، إضافةً إلى أنها طريقة سهلة للتعبير عن شخصيتك.
لذا تعرّفي على اتجاهات المجوهرات الرئيسية لعام 2024 أو استثمري في التصميمات الكلاسيكية التي تصمد أمام اختبار الزمن، وتشمل العناصر الأساسية لصندوق مجوهراتكِ: قلادة مميزة، وأحجاراً لامعة رقيقة للارتداء اليومي مثل زوج من الأقراط الألماسية أو خاتم مزين بالأحجار الكريمة المفضلة لديكِ.

نظارات فاخرة

  • نظارات Runway من برادا

لا يمكن لأي مظهرٍ فاخر أن يكتمل بدون نظارات من علامات تجارية راقية، سواءً كنتِ تختارين ارتداءها كل يوم، أو في الأيام المشرقة فقط، فإن النظارات المميزة هي طريقة رائعة لجذب الانتباه إلى أفضل ميزاتكِ.
ومع توفر العديد من التصاميم والأحجام، قد يكون من الصعب العثور على النظارة الأكثر روعةً ومثالية لكِ، لذا دعي أحد الأشخاص الذين تثقين بذوقهم يختارها معكِ.