تفوح التشكيلة المتميزة التي خصصتها علامة Miu Miu لشهر رمضان والعيد 2024 براحة الملبس وأناقة الإكسسوارات. ولأنك تبحثين عن كليهما، اخترنا لك نماذج من هذه المجموعة الاحتفالية المتنوعة لتطلي بها في يومياتك ومناسباتك الاجتماعية العديدة في هذه الأيام المباركة. 

  • الأزياء المريحة جداً

تتكئ هذه المجموعة على الأزياء المريحة جداً، والحقائب والأحذية وغيرها من الإكسسوارات الأنيقة. أتت أزياء هذه المجموعة فضفاضة مريحة ومحتشمة في آنٍ واحد لتضفي إحساساً بالراحة والسكينة. كما أنها تُشعر من ترتديها بالأناقة والثقة بالنفس، مع اهتمام بالغ بالطابع العصري. 

فساتين المجموعة وصلت بغالبيتها إلى منتصف الساق، وجاءت بتفاصيل مختلفة، ومنها ما ازدان بالكشكش المفعم بالأنوثة. تجمع تصميمات Miu Miu بين الفضفاض المريح والتفاصيل الأنيقة إلى جانب جماليّات مستوحاة من الملابس الرياضية، مثل القميص بأزرار مغلقة، والخصر المحدد برباط، وكنزة المدارس، والكارديغان، والجاكيت القصير بمقاسٍ كبير مع سحابٍ أمامي.

  •  
  • Miu Miu

هتمت العلامة العصرية أيضاً بالأقمشة المستخدمة مع الحفاظ على ما يميزها لجهة التباين المتأصل في جوهرها، فنرى مثلاً صوف المارينو القوي وقطن البوبلين والجينز بألوان الأبيض، والبيج، مزينة بتنسيقات دقيقة، وأزياء مكونة من عدة طبقات، بلمسات باهتة، بالإضافة إلى ألوان النيلي والرمادي والكحلي، والألوان الكلاسيكية كالعاجي والوردي الفاتح.

أما حقيبة Wander Miu والجراب الصغير وحقيبة مستحضرات التجميل فتضفي لمسة لمعان إضافية، إذ إنها مصنوعة حصرياً من جلد ماتالسي باللون الذهبي الوردي والذهبي الأصفر والفضي، هذا عدا عن جمالها الخالد باللونين الكحلي والأسود. 

  • Miu Miu

وأناقتك خلال ما تبقى من الشهر الفضيل ومن ثم العيد السعيد، لا تكتمل إلا بأحذية سلينغ باك ذات المقدمة الحادة المدببة، وكعب ستيليتو العالي الرشيق، هذه الأحذية الموقعة من Miu Miu تستمد فخامتها من الجلد اللماع بألوان الأسود والأحمر والأبيض. 

ولا تغفل هذه العلامة الإيطالية المتجددة أبداً عن تزيين إطلالاتك بأساور خاصة من الجلد، ونظارات شمسية عصرية بحواف معدنية ترتديها لتزيني بها وجهك في هذه الأيام المباركة.