أطلقت دار سيلين الحملة الإعلانية لمجموعتها الجديدة Celine LA COLLECTION DE LA BIBLIOTHÈQUE NATIONALE لصيف 2024 والتي صوّرت في المكتبة الوطنية الفرنسية في باريس في مايو الماضي، من إخراج هادي سليمان.

واستخدم هادي نسخة مطوّلة من أغنية «T××TOO MUCH LOVE» التي تؤديها فرقة LCD SOUNDSYSTEM وهي الموسيقى الأصلية لدار سيلين، ومن إنتاج JAMES MURPHY ومسؤول هندسة الصوت هو KOREY RICHEY بتكليف من هادي سليمان.

  • درا سيلين تطلق مجموعة Women BNF لصيف العام 2024

وتندرج مقطوعة «TOO MUCH LOVE» ضمن الألبوم الأول الرائع لفرقة LCD SOUNDSYSTEM والذي تم إصداره في كانون الثاني/يناير 2005. ولغاية يومنا هذا، يعد هذا الألبوم واحدًا من أكثر الأعمال تأثيرًا في مشهد الموسيقى الإلكترونية المستقلة وفي النوادي.

  • درا سيلين تطلق مجموعة Women BNF لصيف العام 2024

إطلالات عارضات سيلين

تتّبع علامة CELINE سياسة صارمة بشأن عدم استخدام الفراء وتستخدم فقط أصواف الحمل. ويتم تطريز سترات وفساتين علامة CELINE يدويًا.

تضع العارضات سماعات رأس مصنوعة من الجلد ومزخرفة بشعار CELINE TRIOMPHE، كجزء من مشروع خاص لـ CELINE بالتعاون مع MASTER & DYNAMIC.

إن إطلالة عارضة CELINE في الافتتاحية والختام هو بمثابة تذكير بالتزام هادي سليمان بأسلوب متسق وجاذبية الخياطة الذكورية منذ أن بدأ مسيرته المهنية في التصميم في أواخر التسعينيات من القرن الماضي.

  • درا سيلين تطلق مجموعة Women BNF لصيف العام 2024

مواقع التصوير

تقع المكتبة الوطنية الفرنسية (BNF) مقابل محترفات CELINE، في شارع فيفيان في المنطقة الثانية من العاصمة الفرنسية. وتعد BNF إحدى أقدم المؤسسات الثقافية الفرنسية. وكانت المكتبة الوطنية الفرنسية في البداية مكتبة ملكية، ثم تحولت لاحقًا إلى مكتبة وطنية بعد الثورة الفرنسية. وقد ورثت المجموعات الملكية الفرنسية منذ نهاية العصور الوسطى.

تم تصوير فيديو CELINE 19 WOMEN SUMMER 24 في المواقع التالية: «قاعة المطالعة بقسم المخطوطات والموسيقى»، و«قاعة LABROUSTE»، و«ساحة TURBEUF»، و«ساحة الشرف»، و«ممر CHOISEUL»، وكذلك جسر بئر حكيم.

  • درا سيلين تطلق مجموعة Women BNF لصيف العام 2024

«صالة LABROUSTE» التي تم بناؤها بين عامي 1861 و1868، هي تحفة المهندس المعماري الفرنسي HENRI LABROUSTE، وهي مقر للمعهد الوطني لتاريخ الفن (INHA) وقد تم اعتباره نصبًا تاريخيًا منذ عام 1983.

تصطف على محيط الفناء الرئيسي الذي يُعرف بساحة الشرف، مباني من عصور مختلفة. كما تعود الواجهة إلى أعمال المهندس المعماري ROBERT DE COTTE في القرن الثامن عشر، وقد تم تنفيذ الواجهات الجنوبية والغربية النيو-كلاسيكية على يد HENRI LABROUSTE. فيما يقود «GALERIE DE VERRE» الذي صممه المهندس المعماري BRUNO GAUDIN إلى «قاعة المطالعة بقسم المخطوطات والموسيقى».

  • درا سيلين تطلق مجموعة Women BNF لصيف العام 2024

على مر سنين المهندسين تناوب معماريون مرموقون، على غرار JEAN-LOUIS PASCAL، وMICHEL ROUX-SPITZ، وBRUNO GAUDIN، وVIRGINIE BREGAL، وJEAN-FRANCOIS AGNEAU في الإشراف على أعمال تجديد المكتبة الوطنية الفرنسية.

  • درا سيلين تطلق مجموعة Women BNF لصيف العام 2024

شكر خاص لكل من ستيلا روز و إستير روز مكغريغور

صوّر هادي سليمان المؤلفة الموسيقية STELLA ROSE في نيويورك في عام 2023، أما ESTHER-ROSE MCGREGORY فهي ممثلة أميركية بريطانية شابة، وكلاهما تظهران بشكل خاص في فيديو المجموعة الجديدة.