ارتداء الملابس الأنيقة والإكسسوارات المميزة، هي جزء من بهجة عيد الفطر المبارك، وتعتبر الأقراط نقطة محورية في الملحقات التي تُزين المظهر الشخصي النهائي، لذا لا تترددي في تنسيق واحد من هذه الأقراط التي جمعناها لكِ مع إطلالتكِ الفاخرة خلال عيد الفطر 2024.

أقراط لعيد الفطر 2024

أقراط Lucky Eye من ميسيكا Messika

  • Lucky Eye earrings

انغمسي في عالم الرفاهية مع أقراط Lucky Eye المذهلة من ماركة المجوهرات الشهيرة ميسيكا، هذه القطع الأنيقة، المصنوعة بدقة مع مراعاة التفاصيل، هي تمثيل جميل لتصميم المجوهرات الحديثة، حيث إن تصميمها الفريد وحرفيتها الرائعة يجعلها قطعة مميزة في أي مجموعة مجوهرات.

تتمتع أقراط Lucky Eye بالقدرة على تحويل حتى أبسط الملابس إلى شيء مميز، فهي خيار مثالي للواتي يقدرن أرقى الأشياء في الحياة ويردن إضافة لمسة من الفخامة إلى مظهرهن اليومي، نظراً لأنها مُزينة بأحجار الألماس بقطع بريانت وبوزن 0.03 قيراطاً؛ مع سلسلة رفيعة تتدلى من أحد الأقراط ويُزينها حجر ألماس دائري.

أقراط Stax من ديفيد يورمان David Yurman

  • Stax

تعد أقراط Stax مثل جميع القطع الأخرى في المجموعة، انعكاساً لسعي يورمان الدؤوب لتحقيق الكمال، حيث تعرض براعته الاستثنائية واهتمامه الذي لا هوادة فيه بالتفاصيل، تجسد هذه القطع الفخامة والرقي والبراعة الفنية الفريدة التي يجلبها ديفيد يورمان إلى عالم المجوهرات الراقية.

الجمع بين المعادن الفضية والذهبية واحد من أحدث صيحات الموضة، لذلك عليكِ اختيار أقراط Stax من ديفيد يورمان David Yurman، لأنها الأكثر عصرية، هذه الأقراط الشهيرة مصنوعة من الفضة والذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بالألماس، لهذا فهي الأفضل للمرأة العصرية في عيد الفطر المبارك، فلا تتردي في تنسيقها مع إطلالتكِ الأنيقة.

أقراط Serpent bohème من بوشرون Boucheron

  • أقراط Serpen Boheme 

تُعد أقراط Serpent Bohème تمثيلاً مذهلاً لقدرات التصميم الشهيرة والحرفية المعقدة لدار المجوهرات الفرنسية المرموقة، بوشرون. تجسد هذه الأقراط الرائعة، الغنية بالتفاصيل والرقي، الجاذبية الخالدة التي تشتهر بها بوشرون عالمياً، ويُعد تصميم Serpent Bohème الفريد بمثابة شهادة على العبقرية الإبداعية والرؤية الفنية للدار، حيث صُممت الأقراط بزخارف ذهبية كل منها يتزين بقطرتين رائعتين على شكل دمعتين أو رأس أفعى، وبأشكال متنوعة منها المتدلية والدائرية.

أقراط Tiffany HardWear من تيفاني آند كو

  • Tiffany HardWear

مجوهرات دار تيفاني آند كو Tiffany & CO العصرية لا مثيل لها، فهي أفضل علامة تجارية توفر لكِ إطلالة عصرية وفاخرة وأنيقة تناسب جميع الأوقات، لذلك تعتبر أقراط Tiffany HardWear مثالية لإطلالتكِ في عيد الفطر المبارك، فهي صممت على شكل روابط ذهبية مع بعض التفاصيل الجريئة من الألماس المرصوف المُذهل، حيث تجمع بين الذهب الوردي عيار 18 قيراطا، والألماس الأبيض بوزن 1.18 قيراط.

أقراط Rose Des Vents من Dior

  • أقراط Rose des Vents

اكتشفي الجمال الآسر لأقراط "Rose des Vents" من ديور  ذات تصميم ساحر، والمرصعة بحبيبات الألماس أو الياقوت، أو العقيق بدرجات الأخضر النابضة. هذه القطع المصنوعة بدقة هي شهادة على براعة الصائغ ومهارته، وتجسد جوهر الأناقة والرقي، فهي ليست مجرد إكسسوارات، بل هي تعبير عن الأسلوب والرقي.