من الواضح أن النجم الأميركي الشهير، توم كروز، يحب تقديم الهدايا حقاً، إذ من المعروف أن الرجل البالغ من العمر 61 عاماً يقدم لأصدقائه كعكة جوز الهند كل عام في احتفالات الكريسماس. لكن اتضح أنه يرسل الهدايا لبعض الأشخاص كل عام في أعياد ميلادهم، ومنهم النجمة داكوتا فانينغ، التي لعبت دور البطولة معه في فيلم «حرب العوالم» عام 2005.

وفي التفاصيل، اعترفت داكوتا بأنها تلقت هديةً من الممثل في عيد ميلادها بشكلٍ سنوي، منذ أن كانت في الحادية عشرة من عمرها، مشيرةً إلى أن كروز كان أول شخص أعطاها هاتفًا محمولاً.

  • توم كروز وداكوتا فانينغ بعمر الـ11

وكشفت داكوتا، خلال لقاءٍ صحافي، نوع الجهاز المحمول الذي قدمه لها، قائلةً: «لقد كان (رازر)، (موتورولا رازر)»، مضيفةً أنه أهداها إياه عندما كانا يصوران فيلم الإثارة والخيال العلمي، وأنها كانت متحمسة للغاية بعد تلقيها هذه الهدية.

وأوضحت النجمة الشابة أنه رغم أنها لم يكن لديها أي شخص تتصل به، أو ترسل له رسالة نصية في ذلك الوقت، حيث كانت في الحادية عشرة من عمرها، فإن ذلك جعلها تشعر بأنها رائعة جداً، مبينةً أنها أحبت الحصول على تلك الهدية.

وأكدت الممثلة الأميركية أن تلك الهدية لم تكن المرة الوحيدة، التي جعلها كروز فيها تشعر بأنها مميزة، إذ تلقت هدية من نجم «المهمة المستحيلة» كل عام منذ ذلك الحين.

  • داكوتا فانينغ

وقالت الممثلة البالغة من العمر 30 عاماً: «يرسل لي توم هدية عيد ميلاد كل عام، منذ ذلك الوقت»، مضيفةً أنها بلغت الثلاثين عامًا في فبراير الماضي، وأنها حصلت على هدية عيد ميلاد طوال أعوامها الـ19 الفائتة، واصفةً توم بالشخص اللطيف والمنظم جداً.

ولعبت فانينغ دور «راشيل فيري»، ابنة «راي فيرير»، الذي جسد شخصيته النجم توم كروز في الفيلم.

وعلى صعيدٍ متصل بالهدايا، كشفت الممثلة الأميركية، كيرستن دانست، قبل نحو أسبوعين، أنها ما زالت تتلقى كعكة جوز الهند في احتفالات الكريسماس من الممثل الذي عملت معه في فيلم «مقابلة مع مصاص الدماء» عام 1994.

  • توم كروز وكيرستن دانست في فيلم "مقابلة مع مصاص الدماء"

وبينت كيرستن أن النجم الشهير يقدم لها كعكة من الشوكولاتة البيضاء وجوز الهند بقيمة 126 دولاراً من صنع «Doan's Bakery» في وودلاند هيلز، كاليفورنيا، وأنه يرسل لها الكعكة كل عام احتفالاً بالكريسماس، موضحةً أن عائلتها تسمي هذه الكعكة «كعكة كروز». مضيفةً أنها أفضل كعكة جوز هند تتناولها في حياتها كلها.

ومن حسن حظ دانست أن عائلتها تستمتع بكعكتين في أعياد الكريسماس، إذ يحصل زوجها جيسي بليمونز، الذي أنجبت منه ابنَيْها: «إينيس»، و«جيمس»، على واحدة أيضاً، لأن بليمون عمل مع كروز في فيلم «صناعة أميركية» عام 2017.