أعلنت دار «ديور» (Dior) إطلاق حملتها الجديدة لحقيبة «ليدي ديور» (Lady Dior)، بمشاركة سفيرات الدار: ميا غوث، وغريتا لي، ومايكي ماديسون، في تجسيدٍ أنيق ومتجدّد لإحدى أكثر أيقونات الموضة شهرةً في العالم.

  • «Dior» تطلق حملة «Lady Dior» الجديدة
  •  
  •  
  • «Dior» تطلق حملة «Lady Dior» الجديدة

روح كلاسيكية.. بلمسة معاصرة:

جاءت «الحملة» بعدسة المصوّر دايفيد سيمز، الذي اعتمد الضوء الطبيعي؛ ليمنح الصور طابعاً عفوياً بعيداً عن التكلّف. وتم التصوير في «Pavillon de Musique de la Comtesse du Barry»، الجناح التاريخي الشهير، الذي يحمل ملامح القرن الثامن عشر الفرنسي، وشكّل مصدر إلهام لأول إبداعات جوناثان أندرسون لدى الدار.

  • «Dior» تطلق حملة «Lady Dior» الجديدة
  • «Dior» تطلق حملة «Lady Dior» الجديدة
  • «Dior» تطلق حملة «Lady Dior» الجديدة
  • «Dior» تطلق حملة «Lady Dior» الجديدة

أيقونة تتجدّد مع كل جيل:

في «الحملة»، تظهر الممثلات الثلاث بإطلالات طبيعية، وحضور عفوي، ما يضيف بعداً جديداً إلى حقيبة «ليدي ديور»، التي ارتبط اسمها بالأناقة الخالدة. يقول جوناثان أندرسون، في تعليقٍ على «الحملة»: «تُعدّ (ليدي ديور) من أكثر الحقائب شهرةً في تاريخ الموضة. وما يثير إعجابي حقاً، هو أنها، حين تحملها شخصية، مثل: ميا، أو غريتا، أو مايكي؛ تكتسب - على الفَوْر - روحاً جديدة، وتتحوّل إلى قطعة فريدة بطابع شخصي مميز».

  • «Dior» تطلق حملة «Lady Dior» الجديدة
  • «Dior» تطلق حملة «Lady Dior» الجديدة
  • «Dior» تطلق حملة «Lady Dior» الجديدة
  • «Dior» تطلق حملة «Lady Dior» الجديدة

وبهذه الحملة، تواصل «ديور» إعادة تقديم حقيبتها الأسطورية بلمسات معاصرة؛ لتثبت أن الأيقونات لا تنتمي إلى الماضي فقط، بل تتجدّد باستمرار مع كل جيل جديد من النساء الملهمات.

  • «Dior» تطلق حملة «Lady Dior» الجديدة
  • «Dior» تطلق حملة «Lady Dior» الجديدة
  • «Dior» تطلق حملة «Lady Dior» الجديدة
  • «Dior» تطلق حملة «Lady Dior» الجديدة
  • «Dior» تطلق حملة «Lady Dior» الجديدة