في أجواء باريسية شاعرية، كشفت دار «Chloé» عن حملتها الجديدة لحقيبة «Paddington» الأيقونية، بمشاركة العارضة العالمية Kendall Jenner، والممثلة البريطانية Aimee Lou Wood، والمغنية الكورية Anna، من فرقة «Meovv».
-
«Chloé» تعيد إحياء حقيبة «Paddington» في حملة عالمية
«الحملة»، التي أخرجتها Mati Diop، المخرجة الحائزة جوائز عدة، وصوّرها David Sims بعدسته المميزة، تحتفي بالأنوثة الحرة والعفوية. وتُبرز الصور بالأبيض والأسود لحظات عاطفية وعابرة، تعكس الفردية والحرية، اللتين تجسدهما حقيبة «Paddington».
تقول المديرة الإبداعية لـ«Chloé، Chemena Kamali»: «أردت أن ألتقط الحقيبة كما تعيش اليوم؛ عفوية، وقريبة من الحياة اليومية، إنها جزء من قصص النساء، وشخصياتهن».
-
«Chloé» تعيد إحياء حقيبة «Paddington» في حملة عالمية
وظهرت حقيبة «Paddington»، لأول مرة، عام 2005، كأيقونة أعادت تعريف الفخامة من منظور جديد: «فخامة عفوية، وليست متكلفة». واليوم، تعود بتصميم مطوّر، يحافظ على قفلها الرمزي، مع لمسات عملية، مثل: الجلد النباتي المرن، والهيكل الأخف، إضافةً إلى حزام قابل للتعديل، وسحاب واحد يمنحها المزيد من الراحة.