في قصر العائلة البريطانية المالكة ثمة حكايات كثيرة، واليوم تبرز حكاية الأميرة الصغيرة تشارلوت ذات الخمس سنوات والتي تحولت إلى أيقونة من أيقونات الموضة والعلامات التجارية المميزة لا سيما غوتشي.

وها هي هذه الأميرة الصغيرة التي تتميز بخجلها وظرافتها وحضورها الواثق وأناقتها تتحول إلى أيقونة للموضة وتشغل خيال المصممين، فقد اختارها مصمم علامة غوتشي، أليساندرو ميشيل لتكون مصدر إلهام أحدث مجموعاته الرجالية التي قدمها في أسبوع ميلان الرجالي للموضة والتي خالفت الأسلوب التقليدي وجمعت بين أزياء الجنسين.

ضمت التشكيلة عدة تصاميم من وحي إطلالات الأميرة تشارلوت وخاصة معطفها الأخضر الذي ارتدته في احتفالات عيد الميلاد.

وتميزت المجموعة بتصاميم متنوعة جاء بعضها مفعماً بالألوان وبعضها الآخر بنقشة الأزهار، كذلك قدمت العارضات جوارب مطبعة وملونة بينما ظهرت أخريات بجوارب بيضاء كلاسيكية وانتعلن أحذية "ماري جين" على غرار الأميرة شارلوت.

وكشف أليساندرو أن مصدر الإلهام الرئيسي للمجموعة هو "الطفولة" لأنها المرحلة العمرية التي يكون فيها الشخص على طبيعته دون أي قيود أو معايير، مؤكداً أن الكثير من القطع مستوحاة من طفولته.