الاستدامة وكسر جنون الجديد، هو ما أعلنته المصممة ناتاشا رامزي ليفي المديرة الإبداعية لعلامة كلوي في مجموعتها الجديدة لهذا الموسم.

وأكدت كلوي على أهمية العودة لنهج الأساسيات من خلال إحياء الصور الظلية الأيقونية للعلامة في عرض واقعي يعكس إرث العلامة.

وانسجاماً مع الاستدامة، فقد كان مدرج العرض أشبه بالمسرح الفقير مع عمق المعنى، فكان المدرج خال من الديكور مع وجود أرضية بيضاء وبعض المقاعد الخشبية إلى جانب الإضاءة التي انعكست على المجموعة الجديدة والتي ركزت على الملابس اليومية التي تعكس البساطة والأنوثة معاً

 وتضمنت المجموعة السترات والجاكيتات والبنطلونات المريحة والفساتين القطنية والبلوز الحريرية الناعمة إضافة لبدلات عملية، والهدف إظهار أنوثة المرأة دون أن تفقد راحتها.

 شاهدي مجموعة كلوي لربيع 2020