أطلقت الفنانة «سيلينا جوميز» خطها الخاص للجمال، حيث تسوق علامتها التجارية لمجموعة من المنتجات مثل العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالشعر والبشرة والجسم، وغيرها مما يتصل بعالم التجميل. لم تكن سيلينا الأولى، حيث سبقها الكثير من النجمات والنجوم الذين أنشؤوا خطوطهم الخاصة بالجمال، وأسسوا علاماتهم التجارية المميزة، مثل «إيفا مينديز» وخطها المليء بمستحضرات التجميل ذات الألوان الكريمية، والممثلة «غوينيث بالترو» التي أطلقت مجموعة من المستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة. أما نجمة البوب «كاتي بيري» فأنشأت خط تسويق خاصاً للأحذية بجميع أنواعها، كذلك أنشأت النجمة «كيت هدسون» خطاً خاصاً بملابس الرياضة يشجعك على الذهاب بحماسة إلى الصالة الرياضية. وللأطفال كان نصيب من هذه الخطوط، حيث أطلق الزوجان «كريستين بيل» و«داكس شيبرد»، خطاً لتسويق منتجات العناية بالطفل، كالشامبو وفقاعات الاستحمام، وغيرها.