بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "تلات دقات"، أطلق النجم المصري "أبو" أغنية جديدة بعنوان "عيش يا قلبي" من كلمات أبو ومحمد سرحان، وألحان وتوزيع مينو.

وأكد "أبو" من خلال تعليق أرفقه عبر قناته في يوتيوب أن أغنية "عيش يا قلبي" هي دعوة للتفاؤل وحب الحياة وأنها تحمل رسالة تشجع على الاستمتاع بكل لحظة من العمر وكتب قائلاً: "عيش يا قلبي هي دعوة للتفاؤل وحب الحياة، هي رسالة من أجل الاستمتاع بكل لحظة من العمر ومن أجل أن نعمل كل شيء بحب ونسعد من حولنا... أحبكم وأتمنى أن تكون حياتكم كلها تفاؤل وعيش يا قلبي".

وتم تصوير أغنية "عيش يا قلبي" التي تحمل قصة رومانسية، في لبنان بإشراف المخرج فادى حداد، وشارك في الفيديو كليب الفنان اللبناني رفيق على أحمد، والفنانة فاليري أبو شقرا.

وتصدرت الأغنية موقع يوتيوب في مصر خلال أقل من 24 ساعة على إطلاقها، وهو ما دفع النجم ليشكر كل من ساهم في نجاح الأغنية عبر حسابه في إنستقرام.

ووجد بعض الرواد أن أغنية أبو الجديدة تشبه إلى حد كبير لون وستايل النجم المصري عمرو دياب، معتبرين أن مستواها أقل بكثير من أغنيته السابقة التي حققت متابعات عالية. وعلق أحدهم: " في بعض المشاهد كنت أشعر إنه هيقول والليلة حبيبي الليلة ليلة عمرنا Copy&paste .. الأغنية نسخ ولصق ومن عمرو دياب". وفي الوقت نفسه أشاد كثيرون بتصوير وإخراج الفيديو كليب وفنية الرقص والحركة فيه معتبرين أن الأغنية ستحقق نجاحاً كبيراً.