أثارت أنجيلا بشارة طليقة النجم اللبناني وائل كفوري الشكوك والتكهنات حول علاقة النجم بابنتيه ميشيل (8 أعوام) وميلانا (3 أعوام)، بعد أن وجهت عدة أسئلة إلى جمهورها حول حقوق أطفال الآباء المطلقين في لبنان.
 
وطرحت بشارة عبر خاصية إنستقرام ستوري سؤالين جاء فيهما: "هل تعتقد أن أطفال الآباء المطلقين يستحقون الحصول على حقوقهم كاملة؟ وهل على هؤلاء الأطفال أن يدفعوا ثمن القوانين الضعيفة في لبنان؟".
 
واعتبر بعض الرواد أن تساؤلات بشارة تدل على أن علاقة النجم بابنتيه غير جيدة، فيما وجد بعضهم الآخر أن بشارة أرادت لفت الأنظار وإثارة الجدل.
 
وكانت بشارة قد شاركت جمهورها قبل عدة أيام بمنشور باللغة الإنكليزية اقتبسته من وزيرة الخارجية الأميركية السابقة مادلين أولبرايت تعبر من خلاله أنها لن تبقى صامتة وستعبر عن نفسها دون خوف، وكتبت: "It took me quite a long time to develop a voice and now that i have it I am not going to be silent”. "استغرقت الكثير من الوقت ليكون لي صوت، والآن بعد أن حصلت عليه، لن أبقى صامتة".
 
ومن يتابع حساب أنجيلا بشارة التي كانت نادرة الظهور في الإعلام عبر إنستقرام، يجد أنها أصبحت تكثف حضورها بعد طلاقها بكثرة إذ نشرت العديد من المنشورات والصور التي تجمعها بابنتيها.
 
وكان الفنان وائل كفوري قد أعلن طلاقه رسمياً مطلع يونيو الماضي عن طريق الإعلامية ريما نجيم.