الهندية الجميلة بريانكا شوبرا (36 عاماً) ممثلة ومطربة وكاتبة وملكة جمال سابقة وسفيرة للنوايا الحسنة لدى اليونيسيف، تصنف بين النجمات الأعلى أجراً في بوليوود، لا سيما أنها أدت أدواراً فيما يقارب الـ50 فيلماً، وحازت جوائز عدة في الهند.

بعد العديد من الأفلام الناجحة في الهند قررت شوبرا الانتقال إلى هوليوود للبدء في مسلسلها الجديد «كوانتكو» الذي يعرض الآن بموسمه الثالث، وبعد نجاحها أيضاً في هوليوود برهنت للعالم على أنها ممثلة بارعة، فاستطاعت خوض التجارب لتبرهن على أن النجاح لا يكمن فقط في بلدها وإنما أينما ذهبت.

الزي المثالي
مع كل هذه النجاحات والإنجازات الكبيرة برهنت أيضاً شوبرا على أنها ذات أناقة جذابة. وعند كل إطلالة لها على السجادة الحمراء تبهر الحضور والمشاهدين بانتقائها فساتين من دور أزياء عالمية متنوعة، تتناسب مع قوامها الآسيوي الممتلئ إلى حد ما. باختصار، عودت بريانكا الجمهور على اختيار الزي المثالي الطويل الذي يبرز جمالها بقصّات ضيقة وألوان باهرة، وغالباً ما تحقق أهدافاً صائبة في مرمى الأناقة.

القفص الذهبي
بفضل جمالها وموهبتها وأناقتها خطفت هذه الشابة السمراء أنظار المغني الأميركي «نيك جونز» فوقع في غرامها وتزوجها عام 2018 على الرغم من أنه يصغرها بـ10 سنوات.