شهد حفل توزيع جوائز بريت البريطانية بدورته الـ39 لعام 2019 الذي أقيم في ساحة لندن شمال غرينيتش، حضور مجموعة من أبرز نجوم عالم الموسيقى أبرزهم: كيتي بيري وروبي ويليامز ودوا ليبا وريتا اورا وإيلي غولدينغ، وجورجا سميث، وغيرهم.

قدم الحفل جاك وايت هول للعام الثاني على التوالي، وتم تكريم بينك بجائزة المساهمة البارزة في الموسيقى لإنجازاتها التي قدمها خلال مسيرتها المهنية، وحصلت جورجا سميث على جائزة أفضل نجمة بريطانية، فيما حصل جورج إزرا على جائزة أفضل مغني بريطاني.

وتألقت العديد من النجمات بفساتين أنيقة ومتميزة، ورصدت عدسات الكاميرات إطلالات النجمات على السجادة الحمراء وأبرزهن نجمات فرقة "ليتل ميكس" الموسيقية، اللاتي ظهرن بفساتين مثيرة وجذابة خطفت أنظار الحضور.

فاجأت النجمة بينك الحضور، بظهورها بفستان محتشم على غير عادتها، أما النجمة دوا ليبا فأطلت بفستان ملفت خطف الأنظار، ولفتت آن ماري الأنظار لها من خلال فستان أبيض قصير ارتدت فوقه معطفاً باللونين الأبيض والأرجواني الذي جاء مليئاً بالتفاصيل، وظهرت النجمة بالوما فيث بإطلالة غريبة، إذ ارتدت فستاناً بلون برتقالي زاهي، جاء بتصميم واسع دون أي ملامح، وزينت شعرها بتاج لم يتناسب مع إطلالتها أبداً.

إليكم قائمة بإطلالات النجمات في حفل جوائز بريت لعام 2019...