في زمن بات فيه الجمال يصنع في عيادات التجميل أو بحقنة بوتوكس من هنا وفيليرز من هناك، صار الجمال الطبيعي موضع شك،  فإذا كانت إحداهن مثلاً تتمتع بشفتين ممتلئتين وجذابتين اتهمت بخضوعها لحقنة تجميلية لتكبير الشفتين أو إجراء تجميلي لقلب الشفة العليا. ولعل أكثر من يواجهن مثل هذه الاتهامات هن النجمات الشهيرات. فهل حقاً بات الجمال الطبيعي عملة نادرة؟ نستعرض هنا كوكبة من النجمات ممن حملن لقب «صاحبات أجمل شفاه» على مر تاريخ هوليوود، ونترك لكم الحكم على جمالهن الطبيعي.   

مارلين مونرو

على الرغم من رحيلها قبل 56 عاماً،  لا تزال شفتا مارلين مونرو رمزاً للجاذبية والإثارة،  وكثيرات يحاولن تقليدها والتشبه بها.

أنجلينا جولي

اتهمت أنجلينا، المولودة عام 1975، بخضوعها لحقن الفيليرز لتكبير شفتيها، إلا أن صورها من مرحلة الطفولة بددت كل الشكوك، وأثبتت أنها واحدة من صاحبات أجمل شفاه في العالم من دون أي تدخل خارجي. 

ميغان فوكس

نجمة جميلة وصاحبة جسم رشيق وقد مياس، وكثيرات يرغبن في الحصول على شفاه مماثلة لشفتيها الممتلئتين والجذابتين. ميغان فوكس، المولودة عام 1986، تدرك سرّ جمالها وتعرف تماماً كيف تعتني بجمال شفتيها لتكون أكثر جاذبية.

ريهانا

هي واحدة من أكثر المغنيات موهبة وإثارة، ولعل أكثر ما يميزها جمالياً رسمة شفتيها الآسرة والتي توليها اهتماماً خاصاً من خلال اختيار ألوان احمر الشفاه المناسبة، وربما لذلك أطلقت خط أحمر شفاه خاصاً بها.