لتكوني دائماً على إطلاع بكل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

 

Dyson Super Sonic Blue & Gold 23.75 Karat

تم تطوير مجفف الشعر دايسون سوبر سونيك باستخدام الهندسة الدقيقة. وصمم هذا المجفف، المعزز بمحرك دايسون الرقمي الحائز على براءة اختراع، ليوفر تجفيفًا سريعًا ويستخدم تقنية التحكم الذكي بالحرارة لحماية الشعر من أضرار الحرارة العالية. والآن تطلق نسخة جديدة من تصميم جيمس دايسون بنفسه، مزينة بأوراق الذهب باستخدام طريقة طلاء يدوية تقليدية لتكون الأولى من نوعها على الإطلاق، فكل غطاء مطلي يدويًا بالذهب عيار23.75 قيراط. ويتميز المجفف بجميع خواص النسخة الأصلية إذ أنه يجفف الشعر بشكل سريع وبدون أن يسبب الإزعاج بصوت عال. كما أنه يقيس درجة الحرارة الخارجة 20 مرة كل ثانية، مما يساعد على حماية الشعر من التلف.  

Bourjois Rouge Velvet the Lipstick Paris Calling

من المؤكد أنك ستقعين في حب هذه المجموعة الجديدة التي تضم عشرة ألوان لا تقاوم تتراوح بين البني والبنفسجي والطبيعية الفاتحة والارجواني.

 

Rodial Retinol Booster Drops

مصل مركز معزز بالريتينول الفعال، صمم خصيصاً ليقدم نتائج مضادة للشيخوخة. هذا المستحضر ينشط عملية تجديد الخلايا، ويقلل من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد للحصول على بشرة أكثر شباباً ونضارة. كما أنه يستهدف أيضاً البقع الداكنة وتصبغات الجلد، في حين يتم تقليل مظهر المسام الواسعة بشكل واضح للحصول على بشرة أكثر إشراقاً.

 

Rituals Eco Body Creams

مجموعة شاملة من الكريمات المرطبة التي تضمن لك الحفاظ على نعومة البشرة ومرونتها وإشراقها طوال العام. تضع العلامة بين يديك عبوة جديدة لكريمات الجسم قابلة لإعادة التعبئة. وهي تساعدك على الحد من بصمة الكربون والاهتمام بعالمنا وبيئتنا.

 

Rene Furter Dry Oil For Hair Body

يتميز هذا الزيت الجاف المعطر بتقنية بخ دقيقة للغاية، كما أنك يمكنك استخدامه على الشعر والبشرة على حد سواء. يوفر توازنا مثالياً بين تغذية وتألق صحي للشعر والجسم. إن بضع قطرات فقط كافية لإيقاظ حواسك. وبفضل التركيبة الفريدة المكونة من خمسة زيوت نباتية طبيعية ، فإنه يحمي ويغذي في آن واحد ليستعيد الشعر حيويته والجسم تألقه ونعومته من جديد.