بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي، تعاونت سلسلة الصالونات والسبا المحلية تيبس أند توز مع خبراء وصلات الشعر المحترفين MEF للمساهمة في بث روح التفاؤل والإيجابية في نفوس 9 مريضات شجاعات يحاربن سرطان الثدي في دولة الإمارات. سيقوم فريق الشعر الموهوب تحت إشراف المديرة الإبداعية كات هوكس، بقص وتصفيف وصلات الشعر لتقديمها للمريضات بهدف زيادة ثقتهن بأنفسهن خاصة بعد فقدانهن لشعرهن نتيجة الخضوع إلى العلاج الكيماوي.

 

وعن هذه المبادرة تقول هوكس: "نحن في تيبس أند توز لا نتوقف عند منح الزبونات إطلالة رائعة، بل نريد منحهن شعوراً رائعاً أيضاً، وليس هناك مجموعة من النساء تستحق دعمنا أكثر من أولئك اللواتي يحاربن ذلك المرض الخبيث في الطريق نحو الشفاء. نحن ممتنات للتعاون مع إم. إي. إف ونشكرهم على تبرعهم الكريم بوصلات الشعر التي نأمل في أن تبث السعادة والثقة في قلوب هؤلاء السيدات الرائعات." 

 

بعد استشارة خاصة لمعرفة رغبات كل سيدة والتسريحة التي تفضلها، قامت كات وفريقها بقص وتشذيب كل وصلة بشكل مثالي لمنحها إطلالة نهائية مثالية وجميلة.

 

وتضيف كات: "من الضروري لنا كسيدات أن نقف بجانب بعضنا البعض ونعزز ثقتنا بأنفسنا عبر مبادرات صغيرة مليئة بالاهتمام، لأننا لا نعرف تماماً ما يمر به كل شخص في حياته الخاصة. قد نبدو وكأننا ساعدنا هؤلاء السيدات العظيمات ولكنهن بدورهن ساعدننا بشكل أكبر من خلال تعريفنا بالمعنى الحقيقي للتصميم والقوة والتحمل، إنهن مصدر إلهام كبير."