كاظم الساهر يحطم الرقم القياسي
أنهى كاظم الساهر «القيصر» حفلاته لصيف 2018 في لبنان بعد أن كسر الرقم القياسي بأعلى نسبة لحفلات يُحييها مطرب عربي على الأراضي اللبنانية، حيث أحيا هناك 10 حفلات. المدهش أن جميع التذاكر كان يتم نفادها قبل موعد الحفلات. ويُعلق لنا المنتج ميشال حايك الذي أشرف على تنظيم حفلات الساهر بالقول: «هذا الذي ما حرّكته أميرة من النساء، يُحرّك جمهور لبنان فرحاً وطرباً وعشقاً». بعد ذلك أحيا حفلين في البحر الميت في الأردن. وكشف مدير أعماله ضرغام، عن أنه سيودّع عام 2018 بثلاث حفلات يُحييها أيام 26 و27 و28 ديسمبر في «دار الأوبرا السلطانية» في سلطنة عُمان، على أن يستقبل عام 2019 بحفل يُقام في مدينة ستوكهولم السويدية بتاريخ 9 يناير المقبل. وفيما يتكتّم الساهر عن تفاصيل حياته الشخصية، بعد أن أكد خبر خطبته من عروسه التونسية سارة، هناك من يؤكد أنهما تزوّجا ويُقيمان في الفيلّا التي يمتلكها في مدينة ماربيا الإسبانية.

«دقيقة صمت» بين عابد فهد وستيفاني

سيتشارك المنتجان السوري هلال أرناؤوط، واللبناني صادق الصباح، في إنتاج المسلسل الاجتماعي «دقيقة صمت»، والذي سيُعرض في رمضان 2019. وبعد أن انتشرت أخبار مغلوطة عن أبطال العمل، وقيل إنه سيكون من بطولة الفنانتين السوريتين سلاف معمار وكاريس بشار، هذا إلى جانب مشاركة الفنانين باسم ياخور ومحمد حداقي، نفى هلال أرناؤوط لـ«زهرة الخليج» الأمر، وقال: «العمل لبناني سوري، وهو من بطولة النجم عابد فهد والفنانة ستيفاني صليبا، ومن تأليف سامر رضوان، ويتم التفاوض مع شوقي الماجري لإخراجه. فلا صحة لذلك، وسيبدأ التصوير مطلع نوفمبر حتى يكون العمل جاهزاً مع نهاية فبراير المقبل». ويكشف لنا هلال قصة «دقيقة صمت»، قائلًا: «العمل أكشن وسنجد فيه عابد فهد سجيناً يهرب من السجن وتتم ملاحقته، فيما تقوم ستيفاني صليبا بمساعدته حيث تكون فتاة شابة، تفكر وتُعجب بعابد.. وتتوالى الأحداث المشوّقة».

نادين نسيب نجيم تنفي حملها وتكشف عن مولودها «الفني»

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي زارت مؤخراً مدينة ميكانوس اليونانية في إجازة صيفية، أثارت فضول الجمهور بعد مشاهدتهم إحدى صورها ويظهر فيها بطنها منتفخاً، ما جعل الشائعات تطلق بأنها حامل من جديد، لكن نادين تجيب: «لست حاملاً، ولكن الصورة تم التقاطها لي من أعلى، وبالتالي بَدَا خصري بهذا الشكل.. وبصريح العبارة لا أفكر حالياً في الإنجاب». 
في المقابل، كشفت نادين عن مولودها الفني المقبل، إذ ستلعب في رمضان المقبل بطولة مسلسل «خمسة ونص»، الذي سيُشاركها بطولته الفنان السوري قصي خولي، واحتفاءً بعمله مع نادين قال مُهنّئاً: «هلا بالنجاح والشراكة والشريكة المنورة دائماً.. عنّا مسؤولية صعبة ولكن جميلة بأن نعمل شي مختلف وجديد يشبهنا ويشبه محبّينا»، لترد عليه نادين التحية بمثلها قائلة: «الله يوفّقنا يا صديقي وشريكي بالنجاح إن شاء الله». وقد انضم إلى أسرة العمل الفنان معتصم النهار، وهو من إخراج فيليب أسمر. والعمل مأخوذ عن قصة أجنبية، على أن تقوم الكاتبة السورية إيمان السعيد بصياغتها ومُعالجتها عربياً، وسيبدأ التصوير في يناير/ كانون الثاني المقبل.

أول ظهور بعد الطلاق

ربما بحثاً عن السعادة، كان الفنان والمذيع المصري تامر عبد المنعم إلى جانب رجل الإعلام إيهاب طلعت، في مُقدّمة حضور مسرحية «حدث في بلاد السعادة»، للمخرج الشاب مازن الغرباوي، التي تُعرض حالياً في القاهرة، لاسيما أنه أول ظهور لتامر عقب طلاقه لزوجته الثانية أمنية الطوخي، بعد زواج لم يدم سوى سنة وأربعة أشهر، هذا عدا إنهاء برنامجه على قناة «العاصمة» واستبعاده منها ومهاجمته لها. والمسرحية الجديدة من تأليف وليد يوسف، وتتحدث عن أن الشعوب وحدها مَن تستطيع أن تنهض ببلادها، فدائماً ما يُشير الناس إلى فساد الحاكم والسلطة، من دون النظر إلى الإرادة والقوّة الكامنتين داخل أفراد الشعب لتطوير وتغيير بلادهم إلى الأفضل. 

«ديزل» محمد رمضان يخسر أمام «بدلة» تامر حسني

حالة من القلق يعيشها الفنان محمد رمضان، بعد أن خسر فيلمه الجديد «الديزل» معركة المنافسة على إيرادات أفلام عيد الأضحى والمستمرة حتى الآن، أمام فيلم «البدلة»، من بطولة الفنان تامر حسني، وحسب تأكيدات وليد منصور مُنتج «البدلة»، تلقّى عبر موبايله رسائل من الهاتف الشخصي لـ«رمضان» يتهمه فيها بأنه تلاعب بأرقام الإيرادات لمصلحة فيلم تامر، هذا عدا ما حملته المسجات من إساءة له، ونتيجة لذلك ردّ وليد عليه قائلاً: «إنت اسمك لازم كل مصر تغيّره لـ«محمد مرضان»، لأنك بتفكّرني بالمجانين اللّي ماشين في الشارع ومش عايزين يصدّقوا إنهم مَرْضانين، فارتاح يا حمادة مَحَدّش عاقل حيصدقك، وعمرك ما كنت رقم «واحد» في الإيرادات، وعمرك ما كنت أحد نجوم الصف الأول».