لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Lancôme Monsieur Big Waterproof Mascara

بعد إطلاقها العام الماضي، تعود هذه الماسكارا الفعالة بتركيبة جديدة وأكثر قعالية. تتميز بتركيبة مقاومة للماء قادرة على تحمل جميع التحديات التي تواجهها المرأة خلال اليوم، بما في ذلك الماء والرطوبة والتعرق. كما أنها تحتوي على ألياف خاصة لإطالة الرموش وتزيد من كثافتها بشكل فوري.

Beauty Blender Defender

إنها اسفنجة المكياج الأكثر استخداماً بين محبات الجمال حول العالم. ولكن كيف يمكنك حمل البيوتي بليندر بعد استعمالها وهي رطبة دون اتلافها؟ الحل هو هذه العلبة المبتكرة المزودة بثقوب لتهوية الاسفنجة وحمايتها من التلف وحماية حقيبة مكياجك من البلل.

Sephora Pineapple Exfoliating Wipes 

مناديل مبللة تزيل المكياج وتنعش البشرة، كما أنها تحتوي على إنزيمات الأناناس لتقشير البشرة وتعزيز نعومتها ونضارتها مع كل استعمال.

Rituals The Ritual of Ayurveda Rejuvenating Himalayan Salt Scrub

مقشر للجسم مصنوع من كريستالات الملح الآتية من جبال الهيمالايا التي تتميز بقدرتها على تنقية الجلد وتعزيز الشعور بالراحة والهدوء. يزيل الخلايا الميتة ويرطب البشرة ويعطرها بفضل احتوائه على زيت اللوز الحلو ورائحة الورد الهندي الفواحة.

L’Occitane Verveine Agrumes Collection

قولي وداعاً لحر الصيف مع هذه المجموعة الجديدة من مستحضرات العناية بالجسم المفعمة بالإنتعاش والبرودة. تحتوي المجموعة على جل للاستحمام مثلج يوقظ الحواس ورغوة لترطيب البشرة ومقشر مترف مصنوع من السكر.