لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Givenchy Rouge Interdit Marbre

مجموعة جديدة ومميزة من أحمر الشفاه بإصدار محدود، يشمل درجتي Rouge Interdit Vinyl Noir Révélateur No.16 وRouge Interdit Infrarose No.22. تتفاعل التركيبة مع حموضة الشفتين، في حين يلائم اللون الفوشيا كل ألوان البشرة. 

Rituals The Ritual of Karma 

استوحيت منتجات هذه المجموعة من أحد أقدم تقاليد التنظيف في العالم من أجل مواكبة احتياجات العصر الحديث وتلبيتها. تتوفر باقة واسعة من المنتجات الفاخرة للعناية بالجسم التي تساعد على الاسترخاء وتنقية الذهن بروائح الأوكالبتوس المنعشة والمنشطة. 

La Prairie Cellular Radiance Concentrate Pure Gold

مصل معزز بخلاصة الذهب الخالص ينشط عملية إصلاح الخلايا ويعزز طاقتها وقوتها وقدرتها على حماية نفسها من أضرار العوامل الخارجية. 

Flormar Touch of Perfection Highlighter Stick

اضفي لمسة من النور على بشرتك مع هذا القلم الكريمي الجديد. يتميز بتركيبة ناعمة وسلسة وسهلة الدمج، ضعيها على أعلى خديك وذقنك وطرف أنفك أو حتى على كتفيك وساقيك للحصول على إطلالة متلألئة بلمسة صيفية مشرقة. 

Charlotte Tilbury Bar of Gold Trio

علبة جديدة من خبيرة مكياج المشاهير شارلوت تيلبوري، تحتوي على ثلاث درجات من بودرة الهايلايتر اللامعة التي تعكس الأضواء وتنير الوجه بشكل ناعم وغير مبالغ فيه. اختاري بين الذهبي والذهبي الوردي والبرونزي الدافئ. 

Neutrogena Hydro Boost City Shield SPF 25

كريم واقي الشمس جديد وخاص بالاستعمال اليومي وبحجم مناسب للسفر. كما أنه خفيف القوام فتتشربه البشرة بكل سهولة لتحميها وترطبها بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك المرطب.