عندما ترتفع درجات الحرارة، تبتعد الكثيرات عن استعمال كريمات الأساس الكثيفة التي تشعر الوجه بالثقل ولا تسمح لها بالتنفس.

لذا يعد كريم البي بي من الخيارات الرائعة للحصول على بشرة مثالية في فصل الصيف، إذ أنه خفيف الوزن، يوحد لون البشرة ويحتوي على مكونات تحميها من أشعة الشمس وأضرار العوامل الخارجية مثل مضادات الأكسدة والفيتامينات. 

تعرفي معنا على أفضل الأنواع المتوفرة في الأسواق.

Maybelline New York Makeup Dream Fresh BB Cream

يتميز هذا الكريم بثمان فوائد في تركيبة واحدة. يخفف من مظهر المسام الواسعة والعيوب ويعزز نضارة البشرة ويوحد لونها كما أنه خالي من الزيوت ويحتوي على SPF 30 لحماية الجلد من أشعة الشمس. 

Clinique Acne Solutions BB Cream SPF 40

الخيار الأمثل لمن تعاني من حب الشباب، تركيبة خالية من الزيوت تغطي العيوب بدون سد المسام أو التسبب في أي لمعان دهني، كما أنها تحتوي على SPF 40 لحماية البشرة من الشمس.

Urban Decay Naked Skin One & Done Hybrid Foundation

يتميز هذا الكريم بقدرته على إنارة البشرة وترطيبها بالإضافة إلى إخفاء جميع العيوب بشكل خفيف وطبيعي.

Garnier SkinActive BB Cream Anti Aging Face Moisturizer

إذا كنت تعانين من علامات التقدم في السن، عليك باختيار هذه التركيبة التي تحتوي على مادة Pro Xylane الخاصة التي تحبس الرطوبة داخل الجلد وتحارب الخطوط والتجاعيد?.

Stila Stay All Day 10-in-1 HD Beauty Balm

إذا كنت من محبات البشرة المخملية المطفأة، ستقعين في حب هذه التركيبة الخالية من الزيوت. تتميز بعشر فوائد ومنها الترطيب والحماية ضد الذرات الحرة والتخفيف من مظهر الاحمرار والخطوط الرفيعة.

Smashbox Camera Ready BB Cream SPF 35

يمكنك وضع عدة طبقات من هذا الكريم للحصول على نسبة التغطية التي تناسب بشرتك. يحتوي على صبغات غنية لتوحيد لون الوجه وSPF 35 لحمايته من الشمس.