عندما ترتفع الحرارة وتزداد نسبة الرطوبة في الجو، تفضل الكثيرات تجنب استعمال كريم الأساس الكثيف الذي يذوب تحت الشمس فتبدو البشرة متلطخة ودهنية. ولكنها تحتاج أحياناً إلى القليل من المكياج لتوحيد لونها وإخفاء الشوائب والعيوب. من البي بي كريم الخفيف إلى كريم الأساس التقليدي هناك خيارات كثيرة تمنحك البشرة المثالية. ألقي نظرة على هذه المجموعة الرائعة من كريمات الأساس التي تبقى بشكل مثالي حتى في الجو الساخن والرطوبة العالية وبدون أن تثقل الوجه. 

Revlon Nearly Naked Makeup

لمحبات التغطية الخفيفة إلى المتوسطة، يمنحك كريم الأساس هذا بشرة حريرية الملمس مع نضارة متوهجة ولون مثالي دون الشكل الكثيف أو الشعور بالثقل. ضعيه باستعمال اسفنجة مكياج رطبة للحصول على أفضل النتائج. 

NARS Pure Radiant Tinted Moisturizer

كريم مرطب مزود بالصبغات اللونية التي توحد لون البشرة وتضفي عليها لمسة من النضارة الطبيعية. يحتوي على SPF 30 لحماية الجلد من الشمس ويأتي بعدة درجات مختلفة لتناسب جميع ألوان البشرة.

Lancôme Teint Idole Ultra 24H

تركيبة مميزة تخفي العيوب وتسمح للبشرة بالتنفس في آن واحد، لا تسد المسام وتمنحك نتائج طبيعية حتى تبدو البشرة مخملية وموحدة اللون. 

Vichy Dermablend Fluid Corrective Foundation

يتميز هذا الكريم باحتوائه على نسبة عالية من الصبغات الغنية التي تخفي جميع العيوب وبكمية قليلة جداً. يناسب جميع أنواع البشرة ولا يسبب التحسس أو الإلتهابات، كما أنه خاليا من البرابينز ويحتوي على SPF 30 لحماية الجلد من أشعة الشمس. 

Tarte Amazonian Clay BB Tinted Moisturizer

تركيبة خفيفة الوزن يمكنك بناء طبقاتها للحصول على نسبة التغطية المرغوبة وبنتائج طبيعية. تناسب جميع أنواع البشرة خاصة الحساسة والمعرضة إلى الإصابة بحب الشباب.