يعد الشاي بجميع أنواعه من أقدم العلاجات الطبيعية التي تستخدمها النساء حول العالم لإنعاش البشرة? فهو غني جداً بمضادات الأكسدة الخارقة التي تتميز بعناصرها المضادة للإلتهابات والمحاربة لعلامات الشيخوخة، كما أنه لطيف جداً على جميع أنواع البشرة.

يساعد الشاي على تهدئة احمرار الجلد وحروق الشمس والتخلص من انتفاخ العيون والهالات الداكنة. ولذلك بدأت شركات التجميل بتصميم المستحضرات الجاهزة المعززة بمستخلصات الشاي لاستهداف جميع مشاكل البشرة. تعرفي عليها معنا ثم جربيها بنفسك.

Fresh Black Tea Age-Delay Firming Serum

يحتوي هذا المصل الفعال على نسبة عالية جداً من مضادات الأكسدة التي تحمي خلايا الجلد من آثار العوامل الخارجية التي تسبب التلف. كما أنه غني بمادة التانين المعروفة بعناصرها المضادة للبكتيريا، بالإضافة إلى الكفايين الذي ينشط الدورة الدموية. 

Eminence Organic Skin Care Green Tea & Guava Fortifying Serum

مصل يشد البشرة ويرفعها بفضل احتوائه على مستخلص الشاي الأخضر والجوافة، يخفف من مظهر الخطوط الرفيعة والبقع الداكنة ويعزز مناعة الجلد. 

The Body Shop Japanese Matcha Tea Pollution Clearing Mask

قناع معزز بالشاي الأخضر الياباني والصبار المكسيكي، يزيل الشوائب وينظف المسام من الأعماق ليكشف عن بشرة شبابية ومشرقة. 

Tony Moly The Black Tea London Classic Emulsion

سائل منشط ينعش البشرة ويغذيها ويرطبها، يحتوي على خلاصة الشاي الأسود المخمر لشد البشرة والتخفيف من التجاعيد. يستخدم بعد التنظيف وقبل الترطيب. 

Vichy Idéalia Day Cream

كريم ترطيب يستخدم بالنهار، معزز بخلاصة الشاي المخمر والتوت الأزرق لتنشيط عملية تجديد الخلايا وشد المسام وتنعيم التجاعيد. يرطب البشرة لمدة 24 ساعة ويحتوي على مزيج من 15 نوعاً من المعادن الأساسية. ?