يعتبر الحصول على نجمة على ممر الشهرة في هوليوود أحد أكبر الإنجازات في حياة أي ممثل أو نجم، لا سيما أن حفل التدشين يستحوذ على اهتمام كبير من قبل الصحافة والجماهير. ولكن ماذا يحدث عندما

يحاول أحدهم سرقة الأضواء من نجم الحفل؟ نستعرض هنا مجموعة من اللقطات اللطيفة لأطفال المشاهير الذين سرقوا من آبائهم الأضواء على رصيف الشهرة.

- صحيح أن الممثلة إيفا لونغوريا (43 عاماً) لا تزال حاملاً، إلا أن طفلها، غير المولود بعد، سرق منها الأضواء عندما حضرت مؤخراً للمشاركة في تدشين نجمتها على رصيف الشهرة.

- أطفال النجم ريان رينولدز وزوجته بلايك ليفلي ينشرون أجواء من المرح ويسرقون الأضواء من والدهم الذي نال نجمته الخاصة على ممر المشاهير عام 2016.

- لم يترك ابن النجمة ماريا كاري والدته تستمتع بمفردها بفرحة حصولها على نجمتها الخاصة على رصيف الشهرة في هوليوود عام 2015،

بل أصرّ على مرافقتها والقيام بحركات طفولية تدل عن انزعاجه من الأضواء والأصوات.

- الممثل مارك وولبورغ لم ينزعج بتاتاً من وجود أطفاله معه عند احتفاله بتدشين نجمته على ممر الشهرة عام 2010.

- عام 2014 حضر الممثل ماثيو ماكونوهي وزوجته وأطفاله الثلاثة إلى ممر الشهرة ليحتفلوا بحصوله على نجمته الخاصة، لكن الأضواء حصدها ابنه الأصغر.

- كأغلبية الأطفال كان لابن النجم فان ديزل حركاته الخاصة التي لفتت الأنظار إليه خلال احتفال والده بحصوله على نجمة على ممر الشهرة عام 2013.