لتكوني دائماً مطلعة على كل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث منتجات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Max Factor Miracle Contouring Palette

لا شك في أن الكونتور أصبح من أساسيات المكياج الجميل والوجه المصقول. ولكي تسهل عليك الأمر، تقدم ماكس فاكتور هذه العلبة المميزة التي تحتوي علي ثمان درجات طبيعية تناسب جميع ألوان البشرة. صممها خبراء المكياج في الشركة بالاشتراك مع خبيرة المكياج سميرة ألفت من منطقة الشرق الأوسط. 

Pinky Goat Browme

مجموعة جديدة من مستحضرات العناية بالحواجب تضم 5 منتجات مختلفة ومنها قلم رسم الحواجب Slim Brow Pencil الذي يتوفر بأربعة ألوان وجل الحواجب Artist Brow Gel المزود بزيت الخروع المغذي وقلم الحواجب المزدوج  Duo Designer الذي يتميز بتركيبة طويلة الأمد ومقاومة للتلطخ.

Guerlain Pore Minimizer

إذا كنت تعانين من المسام الواسعة والظاهرة، فهذا المنتج سيحسن من شكلها بشكل فوري وطوال اليوم. كما يتحكم في الإفرازات الدهنية يوماً بعد يوم. تتألف التركيبة الجل من بوليميرات تشكل نسيجاً مرناً على سطح البشرة مما يسمح لها بالتنفس بالإضافة إلى مستخلصات نباتية  والطين والزنك لاستهداف جميع مشاكل المسام.

Palladio Rice Powder

يشتهر مسحوق الأرز بقدرته على امتصاص الزيوت المفرطة ولذلك يستخدم منذ قديم الزمان لتجميل البشرة. تعمل هذه البودرة الجديدة على تثبيت المكياج لفترات طويلة وللحفاظ على شكل البشرة المخملي طوال اليوم. 

HydroPeptide Polypeptide Collagel

لكل من تبحث عن حل جذري للهالات الداكنة وانتفاخ العينين، تعمل هذه اللصقات الهلامية على تنشيط الدورة الدموية وتعزيز النضارة والشكل الشبابي للمنطقة. تحتوي على مزيج من البيبتيدات الفعالة والصبار المرطب بالإضافة إلى فيتاميني A و E  اللذان يغذيان البشرة ويحميانها من الأعماق. 

Rahua Color Full

مجموعة متكاملة من مستحضرات العناية بالشعر المصبوغ. تحتوي هذه المنتجات العضوية على مستخلصات نباتية وزيوت من غابات الأمازون لحماية الشعر والحفاظ على لونه الغني.