تتميز اتجاهات ربيع 2018 بلوحة ألوان قوية مع شريحة واسعة من ألوان مفعمة بالحيوية. ولا تزال هذه اللوحة تحتوي على اللون البرتقالي المفضل، الأصفر، الأحمر والأخضر، إضافة إلى ألوان الباستيل والألوان الفاتحة جداً.

وفقاً لتلك التوقعات اللونية، وبتوجيه من معهد «بانتون» العالمي للألوان، أطلقت دُور المفروشات ومنها Covet وBoca Do Lobo وCircu وغيرها، قطع أثاث فاخرة تُحاكي تلك التيارات اللونية، انتقينا أبرزها فيما يلي. 1 - دفق الشوكولاتة وبأسلوب جوهرة ثمينة، فإن الطاولة الجانبية الألماسية الجديدة، الملونة بلون البني الشوكولاتة، تضفي مزيجاً مثاليّاً مع لون Pantone.

2 - مصابيح ملونة تعطي المصابيح الملونة ومتفرّدة الشكل، انطباعاً عصرياً متقدماً، وتضفي أجواء راقية في أي مكان.

3 - الأحمر البرتقالي طماطم الكرز الناضجة، هي أحمر برتقالي صاخب ينضح حرارة وطاقة، ويمكن قول الشيء نفسه عن هذا الكرسي الأنيق، المنجد من الجلود الاصطناعية.

4 - جاذبية الأضاليا مع رائحة موحية على ما يبدو، تُغرينا زهرة الأضاليا بأناقتها الجذابة. وهو تعبير يُطابق تماماً هذا الكرسي، كما أن المنحنيات الطرية الناعمة ستجعلك تشتعل بلحظة من العاطفة.

5 - حليب جوز الهند يمثل حليب جوز الهند الدعامة الكلاسيكية للون الأبيض. لذا يدعونا هذا المقعد إلى الجلوس والانغماس بأناقة كلاسيكية.

6 - البرونز الصدأ الرمل الدافئ هو ظل حيادي مُريح يربط المواسم من دون عناء. إذا كنت ترغب في حمّام دافئ ومريح، فإن لوحة فن البرونز الصدأ هي الاختيار الصحيح.

7 - رمادي بلون الحمّام تصوّر طاولة طعام رخامية ذات قاعدة أنيقة تزين بالجلد الأسود وتفاصيل نحاسية مصقولة، ذات مقاعد رمادية.

8 - زعفران الربيع ربيع الزعفران Crocus هو الظل الفوشيا اللامع، المبهج والذكي أيضاً. من خلال تحقيقه لهذا اللون، تجلب دار Circu مرآة الحائط المثالية لإضفاء جو ساحر على ديكور غرفتك الصغيرة.

باقي الوضوع تجدونة على صفحات هذا العدد من  مجلة "زهرة الخليج".