هذا الربيع، أرادت دار مايكل كورس أن تُبهجك بحقيبة Blakely الجديدة والعملية? والتي يسهل تنسيقها مع الأزياء الربيعية ذات النقوشات والطبعات الزهرية الأنثوية.

وثمة عشرة أسباب تُفنّدها لك زهرة الخليج لتتألقي بحقيبة مايكل كورس Blakely، التي تمثل إضافة حتمية لإطلالاتك الربيعة. 1 - حقيبة Blakely مصنوعة من الجلد الأملس الناعم الخالي سطحه من أي زخارف أو نقوش للإمعان في الحفاظ على تصميمها الحداثي، الذي ينأى عن زحام التفاصيل والإضافات. 2 - يتوافر من هذه الحقيبة ثلاثة تصاميم عصرية: Bucket الشبيهة بهيئة الدلو، وTote أو الحقيبة الواسعة، وSatchel الأصغر حجماً لترضي الأذواق وتناسب الأعمار كافة. 3 - تتزين الحقيبة بتفاصيل معدنية رقيقة باللونين الذهبي أو الفضي ليسهل تنسيقها مع ألوان الملابس، ومجوهراتك أو الحلي.

4 - تأتي الحقيبة بألوان أساسية سادة، هي الأبيض والأسود والأحمر واللؤلئي الرمادي والتركوازي والزهري الفاتح، ما يجعل من السهل للغاية تنسيقها مع الأزياء الربيعية ذات النقوشات والطبعات الزهرية الأنثوية. 5 - تضيف يد الحقيبة إلى جمالياتها، حيث يتم تنفيذها من شرائح الجلد المتداخلة مع بعضها البعض وكأنها مجدولة، فيكون ملمسها على اليد متميّزاً عند الإمساك بها، كما أن ذلك الرباط الأمامي المزموم يعزز من روحها الشابة المفعمة بالحرية والمرح. 6 – تأتي هذه الحقيبة أيضاً بنقشة جلد الثعبان ذات الطابع الكلاسيكي الراقي، وبدرجات لونية مُحايدة آية في النعومة، مثل درجات الأبيض مع البيج، أو الأبيض مع الرمادي. 7 - الحقيبة مُزوّدة بيدين، ما يتيح أن تحملها المرأة وفقاً لما تحب، فعلى سبيل المثال، بينما تفضل الشابات تعليقها على الكتف باستعمال الحزام الجلدي الطويل، نرى المرأة الأكثر نضوجاً تميل إلى حملها من اليد القصيرة. 8 – يمكنك استخدام الحقيبة في النهار وكذلك في السهرات والمناسبات الرسمية. فقط عليك فصل اليد الطويلة عن الحقيبة والاكتفاء بالإمساك بيدها القصيرة، لإطلالة كلاسيكية أنيقة. 9 - تتسم الحقيبة بطابعها العملي، إذ تتسع لحمل "لاب توب»" أو ربما حذاء أو وشاح إضافي، إضافة إلى احتياجاتك كافة، مثل حقيبة المكياج وحافظة النقود? كما أن البطانة الداخلية للحقيبة مصنوعة من الجلد السويدي الميكرو، بنسبة 100%، الأمر الذي يعني أنك إن وضعت داخلها هاتفك المحمول فلن تُخدَش شاشته. 10 - التصميم البسيط الراقي لهذه الحقيبة المتميّزة، يُكسب الصورة الظلّية للمرأة المزيد من الجمال، ويجعلها مثالية لكل من أوقات العمل والترفيه. وحداثتها تحمل إلى أي ملابس يومية فخامة نظراً إلى أسلوبها الأنيق، الذي يؤكد نجاح الدار في الإتيان بتصاميم تُدلّل على نظرية السهل الممتنع.