أطلقت شركة "ماجد الفطيم" الإماراتية حملة تسويقية جديدة على مستوى المنطقة تهدف إلى إلهام المقيمين في دولة الإمارات على قضاء وقت أكبر برفقة أحبائهم. واستندت الحملة إلى نتائج دراسة أجرتها الشركة في المنطقة،  حيث تضمنت استطلاعاً للرأي قال غالبية المشاركين فيه أن قضاء وقت أكثر مع الأصدقاء والعائلة هو مفتاح السعادة الحقيقية، مشيرين إلى أنهم لا يمنحون ذلك الأولوية المطلوبة. وشارك في استطلاع الرأي أكثر من 1000 شخص من دولة الإمارات، واتفق غالبية المشاركين (93%) على أنهم يصلون إلى قمة سعادتهم عند قضاء وقت مناسب بصحبة العائلة والأصدقاء، فيما أكد الثلث (30%) أنهم يقضون خمس ساعات فقط أو أقل أسبوعياً برفقة العائلة والأصدقاء. وأظهرت الدراسة أيضا أن ما يقرب من النصف (46%) من المشاركين يهدرون على الأقل إجازتي نهاية أسبوع شهرياً دون قضاء وقت كافٍ بصحبة العائلة والأصدقاء، وقام 48% من المشاركين برفض دعوات للقاء أحبائهم على الأقل مرتين في الشهر، وأجمع أربعة أخماس المشاركين (81%) على أنهم يحتاجون إلى منح الأولوية لقضاء وقت أطول بصحبة الأشخاص الذين يحبونهم. وتعد حملة "معاً أسعد اللحظات تحيا" من "ماجد الفطيم" بمثابة رسالة للناس أن يقوموا بفعل الشيء الذي من شأنه صنع فارق في حياتهم. وهي تذكير أن أسعد اللحظات تتحقق من خلال تجربة ومشاركة واستكشاف الحياة معاً وهذا هو المعنى الحقيقي للسعادة.