كعادته يقدم موقع أنا زهرة مسابقة رمضانية جديدة، سيتسنى لك من خلالها الفوز بجائزة قيمة. هذا العام، يتعاون موقع أنا زهرة مع دار  Weill العالمية لتقديم مسابقة مميزة. فما عليك سوى الإجابة على الأسئلة المطروحة بطريقة صحيحة، وربما تكونين واحدة من المحظوظات ال 16 بالحصول على قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم من محلات Weill. تجدر الإشارة إلى أن محلات Weill متوفرة حالياً في ياس مول - أبوظبي آلية المسابقة سيتم نشر موضوع على موقع أنا زهرة يعرض فيه تاريخ وعراقة دار Weill وفي أسفل النص سنطرح ثلاثة أسئلة، تتعلق بالموضوع. فما عليك سوى الإجابة على تلك الأسئلة بطريقة صحيحة. وإرسال إجاباتك على البريد الإلكتروني competitions@anazahra.com  مرفقاً بالاسم الكامل، العنوان ورقم الهاتف. تستمر المسابقة لمدة أسبوعين. في كل أسبوع سنطرح ثلاثة أسئلة مختلفة، وعليكم الإجابة عليها بشكل صحيح.   سارعي إلى المشاركة ولا تفوتي الفرصة.  

تاريخ أزياء Weill.. أصالة، عراقة ورقي منذ الأزل

إنها قصة عائلة يديرها حالياً أفراد الجيل الخامس من العائلة، لديها التزام كبير وارتباط وثيق بعالم الموضة والأزياء على مدى السنوات الـ 124 الماضية. من القرن التاسع عشر إلى القرن الحادي والعشرين، شكّلت هذه العلامة التجارية جزءاً من حياة السيدات، وكرّست كل مواهبها وطاقاتها لتوفر لهن أزياء مريحة، مع ذلك عالية الأناقة وبأسعار مقبولة. في سنة 1892، أسس ألبير ?يل ورشة عمل صغيرة للخياطة في بيته وأطلق الملابس الجاهزة للسيدات، من تصميم زوجته آنّا وسلمها إلى المتاجر متعددة الأقسام في تلك الأيام. في سنة 1924، نقل ابنه روبير ?يل ورشة العمل، وافتتح متجراً في بناية بالطرف السفلي من مونتمارتر (Montmartre) بجانب "ساكريه كور" (Sacré-Cœur)، وهو اليوم يشكل مقر Weill الرئيسي في باريس. تم إطلاق الملابس الجاهزة خلال حقبة الخمسينات، عند عودة جان كلود ?يل من الولايات المتحدة بعد الحرب العالمية الثانية. ثم في سنة 1980، وبمساعدة أبنائه، بيرنار وجان بيار وفيفيان، افتتح أول بوتيك Weill على جادة الشانزيليزيه. منذ ذلك الوقت، شهدت العلامة التجارية ازدهاراً وتوسعاً عبر العالم، من أوروبا إلى روسيا. واليوم، تمثل Weill أناقة دائمة مع ألوانها وتفاصيلها الأنيقة والعصرية، الوفية دائماً إلى المعرفة التي تغذّت من ماضٍ غني بالحرفية والخبرات. سوياً، ويداً بيد مع إدوار أشور الذي يشغل فيها منصب مدير الابداع الفني، والذي يتمتع بخبرات سابقة من عمله لدى BURBERRY، ESCADA، RALPH LAUREN والكثير غيرهم، أعادوا الجمال الممتع والمرح، بالإضافة إلى التصميم الجذاب والأنوثة المميزة. يتواصل جوهر Weill ويظهر أيضاً على الشعار. فالعربة هي تجسيد للرقي الأزلي والأناقة الباريسية. كذلك، هي طريقة للتعبير عن شغف العائلة بالخيول وبالسباقات على وجه الخصوص. إنه تقليد عائلي عظيم يعود إلى أكثر من 100 سنة مضت. ترتبط الخيول والأزياء ببعضها كرمز للفخامة والأناقة. واليوم، تجسد امرأة Weill أسلوباً باريسياً راقياً في عالم الأزياء والموضة، بالإضافة إلى ثقة وتألق أكيدين مع لمسة تعديل وتغيير. وكما يقول شعارهم المفضّل: "Weill ملائمة تماماً لكم!" (Weill vous va!) يمكنك الآن زيارة محلات Weill في ياس مول - أبوظبي ثلاثة أسئلة يجب الإجابة عليها بشكل صحيح من أجل الفوز بقسيمة:              في أية سنة تم إطلاق Weill؟             1924             1892             1980                أي من التالي هو أفضل وصف لأسلوب Weill؟             أنيق، فتّان، راقٍ              ساحر، أنيق منظّم              راقٍ، أنيق، عالي الأنوثة                              يتألف شعار Weill من:              عربة وحصان              عربة              عربة مع الحرف W