تم رفع الستار عن العرض المسرحي المرتقب Disney Live! Mickey’s Music Festival الأسبوع الماضي بحضور المئات من الأسر من جميع أنحاء الإمارات وقد انبهر الحضور بشخصياتهم المفضّلة من ديزني.

بعد أشهر من الاستعداد والترقب، نجحت نخبة من ألمع النجوم تضم أكثر من 25 شخصية من ديزني بما في ذلك الرباعي المدهش ميكي ماوس وميني ماوس وبطوط وبندق في إثارة ذكريات مرتادي المسرح، حيث قدّمت باقة من أروع أغنيات ديزني من أفلامها الناجحة علاء الدين وحورية البحر وحكاية لعبة من ‎.Disney•Pixar

تفاعل الجمهور بالهتاف والتصفيق لإحدى فقراته المفضّلة عندما انطلقت أخوات حورية البحر الستة بغناء أغنية بيونسيه الشهيرة الحائزة على جوائز ’Single Ladies‘ حيث وقف الجميع وشارك معهن بالغناء؛ أما الأغنية الكلاسيكية "A Whole New World"، فقد اصطحبت الأهل في رحلة على طريق الذكريات، عندما ظهر علاء الدين مع ياسمين كضيوف شرف في الاستعراض.

قبيل الافتتاح المبهر للاستعراض، ظهر أعضاء الفريق وهم يستمتعون بجولة تفقدية لمعالم المدينة الخلابة، وذلك قبل دعوة مجموعة من الأطفال سعداء الحظ والفائزين بالمسابقة للمشاركة في جلسة تدريبية مميّزة ومفعمة بالحيوية لتعليم الحركات الفنية لرقصات الاستعراض.

ومن الحضور، قالت السيدة ندى المصري، أحد المقيمين في دبي، "لقد أتيت وأولادي لحضور الحفل كونهم من عشاق ميكي ماوس وميني ماوس وغالبية شخصيات ديزني، ولقد كان العرض أجمل من المتوقع حيث تفاعل جميع الأولاد مع الرقصات والأغاني وسط أجواء حماسية رائعة، واننا حقاً ننتظر عروض اخرى لديزني في دبي!".

يُذكر أن هذا العمل الفني المسرحي الفريد الموجّه لجميع أفراد الأسرة من إنتاج فيلد إنترتاينمنت، وتقديم شركة اتصالات، وتنظيم سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز، ولا شك في أنه سيكون أحد أبرز الأحداث المقامة هذا العام وسيترك للجمهور ذكريات تدوم.

تقام حفلات استعراض Disney Live! Mickey’s Music Festival حتى يوم السبت 9 إبريل، الساعة 3:30 بعد الظهر (حفل "انتهاء الفصل الدراسي") يوم الاربعاء 6 ابريل؛ و3:30م (حفل "انتهاء الفصل الدراسي") و7:30م يوم الخميس7 ابريل؛ و10:00ص، و3:30 بعد الظهر و7:30م يوم الجمعة 8 ابريل؛ و11:30ص، و3:30 بعد الظهر، و7:30م يوم السبت 9 ابريل.