إحتفل قطب الطاقة الروسي رجل الأعمال والملياردير الكازاخستاني ميخائيل جوستريف (أشهر إسلامه) بزفاف نجله سعيد على الجامعية المسلمة خديجة أوزهاخوفس.

الحفل بحسب ما تناقلته وسائل الإعلام العالمية كان أسطورياً حيث بلغت تكلّفته ما يزيد عن  مليار دولار أميركي ليعد بذلك أغلى حفل زفاف في العالم.

وفي تفاصيل الحفل الأسطوري، فقد ارتدت العروس (20 عاما)  وهي طالبة بكلية طب الأسنان في جامعة موسكو، فستان زفاف ماسي أبيض تم جلبه خصيصاً من باريس للعروس من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب وهو يزن 25 رطلاً مزيّناً بالـ"ستراس" بالكامل مما تطلّب مساعدة صديقات العروس لها أثناء تحركها . وزينت العروس إطلالتها بتاج ومجوهرات ألماسية فخمة وغاية في الأناقة، كما حملت حقيبة يد مرصعة بالماس.

وقد أحيا الزفاف مجموعة من نجوم العالم كجينيفر لوبيز وإنريكي إغليسياس وستينج. وقدمت جينيفر فقرات متنوعة وغيرت ملابسها عدة مرات كما غنت للمدعوين الذين زاد عددهم عن 600 شخص مجموعة كبيرة من أهم اغانيها. هذا وتقاضت لوبيز وحدها أكثر من مليون دولار بحسب بعض المصادر. من جهته أرضى النجم ستينج الحاضرين خاصة الكبار بالسن حيث غنى لهم أشهر أغانيه فيما إختار اغليسياس اطلالة عملية من تيشيرت وقبعة البيسبول وغنى مع الحضور بحماس. هذا وتناقلت وسائل إعلام روسية أن النجمة بيونسيه أيضاً غنت في الحفل لكن لم تنشر أي معلومات مؤكدة عن حضورها.

أما عن ديكور المكان، فقد زينت الصالة آلاف الورود الطبيعية الملونة وبنيت نافورة ضخمة عند مدخل الزفاف تماماَ كما في الروايات الأسطورية حيث رافق حضور العروس سيارات من طراز رولز رويس الفخمة.

وعن كيكة الزفاف العملاقة فكانت من تسعة طوابق يعلوها الهلال الإسلامي، وكانت الكيكة مزيّنة بالزهور الوردية تماماً  كما حوائط قاعة الزفاف.