اختار غاليري لافاييت في دبي مول، تصاميم خاصة بخمسة علامات أزياء متميزة شاركت في فعاليات فاشن فورورد لعرضها ضمن متجر مؤقت يقام للمرة الثانية في قسم الألبسة النسائية في الفترة ما بين 15 مارس ولغاية 15 أبريل. ويعرض المتجر مجموعة مختارة من أزياء موسم ربيع/صيف 2016 التي تألقت على منصة عروض أزياء مهرجان فاشن فورورد.

وبهذه المناسبة، قال باسكال أبشي، مدير عام «غاليري لافاييت - دبي»: "لقد حقق المتجر المؤقت في الموسم الأخير من "فاشن فورود" نتائج إيجابية جداً ولذا قررنا تجديد هذه الشراكة مرة أخرى، لتأكيد دعمنا للمصممين المعروفين والواعدين من بلدان المنطقة، وتحويل فكرة المتجر إلى حدث سنوي يقام في دبي ضمن جدول فعالياتها المقامة في هذا المجال."

علامات الأزياء المعروضة في المتجر  المؤقت في غاليري لافاييت - دبي:

آرمي أوف 1: علامة معاصرة في مجال الألبسة الرياضية مصممة لردم الفجوة بين العملية والأناقة الفاخرة. انطلقت العلامة في دبي عام 2014 على يد المصممة ضحى شلاح ونسرين درويش. وتضم تشكيلة ربيع/صيف 2015 المتنوعة قطعاً من الألبسة الجاهزة المعدة باستخدام مزيج من الأقمشة النسيجية الخفيفة مثل القطن والحرير والجرسي مع لمسات من الشباك والمطبوعات. بدوين Bedouin: علامة من تصميم وتطوير أندريا فراج، خريجة "سنترال سانت مارتينز". وتقدم ألبسة نسائية عصرية ضمن تصاميم مبتكرة سهلة الارتداء بنمط عفوي ينم عن ثقة. وقد استوحت المصممة أعمالها في مجموعة ربيع/صيف 2016 من قبائل الأزتك في أمريكا الجنوبية، مع تطريزات محاذية للخطوط على الظهر والكتف. ميرا حايك: قدمت المصممة اللبنانية ميرا حايك مجموعتها لربيع/صيف 2016 المشاركة في "فاشن فورورد" كجزء من مؤسسة "ستارتش". حيث استخدمت في مجموعتها التي أطلقت عليها اسم "وقت اللعب" الكريب، والأورجانزا، والحرير، والبولي المبطن، المستوحاة من الصور الفوتوغرافية بالأبيض والأسود للمصور جون رولينجز عام 1955. أوركاليا: استوحت العلامة ومقرها دبي مجموعتها المشاركة باسم "الشفافية" من مكونات المريلة الروسية (مئزر روسي تقليدي). وتظهر المصممة من خلال مجموعتها ضعف المرأة وأنها رغم كونها امرأة واثقة من نفسها وعصرية فإن هذا لا يعني أنها مثالية. زينة برسلي: شاركت المصممة السورية المقيمة في دبي، زينة برسلي، لأول مرة في مهرجان "فاشن فورود" عبر مجموعتها "إس إس 16" المستوحاة من الحركة "التعبيرية" الحديثة التي تمثل العالم من منظور شخصي – يشوه الواقع لإثارة العاطفة. وتستخدم في قطعها أعمال ثلاثة من الفنانين التعبيريين العرب

يقع المتجر المؤقت في «غاليري لافاييت» بدبي مول والمخصَّص لأزياء المصممين المشاركين في «فاشن فورورد» في قسم الأزياء النسائية، الطابق الأول، ويستقبل الزبائن في الفترة من 15 مارس إلى 15 أبريل 2016.

يُذكر أن الموسم السابع من «فاشن فورورد» سيُقام في الفترة بين 31 مارس و3 أبريل في حي دبي للتصميم بمشاركة نخبة من المصممين المخضرمين والواعدين ببلدان المنطقة، ويتضمن تصاميم موسم خريف/شتاء 2016 للأزياء الراقية والأزياء الجاهزة والإكسسوارات.

المزيد:

مجموعة جورج حبيقة لربيع وصيف 2016

البلوزة ذات التصاميم المرحة موضة الربيع