يحتفل "فورتنم آند ميسون" في دبي بعيد الحب من خلال تقديم مجموعة من الهدايا المصنوعة، إضافة إلى تقديم مجموعة من الشعر البريطاني المعاصر. ولتوفير أجواء من الرومانسية، سيتم توفير قائمة طعام خاصة بعيد الحب في صالون الشاي المطل على برج خليفة.

# سلال فورتنم آند ميسون

أعد فورتنم آند ميسون سلالاً خاصة للمناسبة تضم مجموعة من الهدايا الرومانسية بما في ذلك شاي ساينت فالينتاين، والذي يتحول إلى اللون الوردي عند غليه، وعلبة مذهلة من شوكولاته الحليب المصنوعة يدوياً والتي تأتي بشكل قلب. ويمكن تشكيل السلال وإضافة المزيد من اللمسات الفريدة من نوعها لتتناسب مع شخصية من تحب، مثل إضافة شمعة أنيقة أو واحد من التذكارات الفضية التقليدية.

مجموعة من الشعر البريطاني المعاصر

يتعاون فورتنم آند ميسون مع الشاعرة البريطانية غريتا بيلاماسينا لإطلاق مجموعة من روائع الشعر البريطاني المعاصر. ويضم الكتاب، الذي تم نشره من قبل فابر آند فابر، مجموعة من أشعار الحب المنسوبة إلى نخبة من شعراء القرن الواحد والعشرين مثل كلير بولارد، وآني فرويد وجون كوبر كلارك. ويشمل أيضاً مجموعة من رسومات إيزابيلا كوتير.

علب شوكولاته 

تأتي علب الشوكولاتة المعدة خصيصاً لعيد الحب على شكل قلب مليء بشوكولاتة الحليب والكاراميل المصنوعة يدوياً. وقد تم تصميم هذه الهدايا وإضافة أشكال من الطيور الذهبية والنحل على العلبة.

 احتفالات عيد الحب

يطل صالون الشاي في فورتنم آند ميسون على برج خليفة. ولضمان توفير أمسية رومانسية مميزة، سيقدم قائمة طعام خاصة، تتضمن أطباق مثل لحم واغيو تندرلوين مع البطاطس والزعتر، بالإضافة إلى البوظة المقدمة مع الشوكولاته الساخنة وصلصة بيري كومبوت.