لويس فويتون تقطع وعداً بجعل العالم مكاناً أفضل، وقد تعاونت العلامة الفاخرة مع اليونيسيف لإطلاق مبادرة عالمية تهدف لجمع الأموال لصلح لأطفال المحتاجين، وقد صممت دار Louis Vuitton قلادةً وسواراً فضياً وطرحته ابتداءً من اليوم في متاجرها حول العالم بسعر 500 دولار، وسيتم التبرع بـ 200 دولار لليونيسيف. إطلاق قلادة وسوار Silver Lockit، المستوحاة من القفل الأصلي الذي صممه جورج فويتون عام1890، يتزامن مع حملة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام وسم MakeAPromise# لحث الناس على المشاركة والتبرع لليونيسف من خلال شراء القلادة أو السوار. وقد شارك العديد من النجوم في الحملة شابكين أصابع الخنصر متعدين أن يساعدوا في تحسين عالم الأطفال الذين يعانون الحروب، الكوارث، الجوع، وكل الظروف التي لا تليق بالإنسانية وطفولتهم.