انتهت كندا علوش من تصوير مشاهدها في بطولة "طبيب جرّاح" إحدى خماسيات الجزء الثالث من "أهل الغرام"، حيث أدّت شخصية الفنانة التشكيلية "سما".

وأوضحت النجمة السورية بعض ملامح "سما" الدرامية، مفضلةً عدم كشف الكثير من أجل تأمين التشويق لمشاهد الخماسية التي يخرجها حاتم علي، عن نص إيّاد أبو الشامات، وبطولة علّوش إلى جانب جمال سليمان، بالاشتراك مع دارينا الجندي وشادي مقرش ورنا الأبيض.

وقالت: "سما فنانة تشكيلية، تعيش بين دمشق وبيروت خلال الأحداث الحالية في سوريا. تباغتها قصة حب مع طبيب جرّاح، في وقت ما زالت فيه تحت تأثير ظرف خاص وحاجز نفسي يعرقلان تسليمها بالغرام".

وعن غيرتها من "سما" التي تعود إلى دمشق، بخلافها هي منذ اندلاع الأزمة، ردّت: "الحنين إلى الشام حيث يوجد أبي وأمي موجود دائماً، وغير مرتبط بحدث أو لحظة ما. الرغبة والشوق دائمان في قلبي للعودة إلى سوريا".

وعن عودتها إلى الدراما السورية للمرة الأولى منذ مشاركتها في "سنعود بعد قليل"، أكّدت أنها تلقت عروضاً عدّة خلال السنوات الماضية، لكنها رفضتها إمّا بسبب ظروف مشاركتها في أعمال أخرى، أو بسبب عدم مناسبة النص، مشدّدة على سعادتها بالعمل مع المخرج حاتم علي والكاتب والممثل إيّاد أبو الشامات وأسرة "أهل الغرام" ومنتجيه.

المزيد:

“طبيب جراح” يعيد كندا علوش إلى الدراما السورية