أجواء احتفاليّة عمّت مسرح "ستار أكاديمي 11" في برايمه السادس على CBC وLBCI" وLDC في مناسبة عيدي إستقلال لبنان والمغرب، وعيد ميلاد سفيرة لبنان الى النجوم السيّدة فيروز، التي زيّنت مقاطع من أجمل أغنياتها السهرة.

وللمناسبة، هنأت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، باسمها وباسم أسرة البرنامج جارة القمر السيّدة فيروز، قائلة: "أنتِ القمر، وجودك يعطينا الأمل الكبير".

وقدّم الطالبان اللبنانيّان مروان يوسف ورافاييل جبّور تحيّة في ذكرى الإستقلال اللبناني عبر أغنية "بكتب إسمك يا بلادي"، فيما غنّى الثلاثي محمّد عبّاس من مصر، نسيم رايسي من تونس، وعلي الفيصل من السعوديّة أغنية "موطني" في تحيّة جامعة للأوطان العربيّة.

وأحيت سهرة البرايم السادس، النجمة يارا بإطلالات راقية، فغنّت الحبّ والرومانسيّة مع الطالبة المصريّة هايدي موسى وأغنية "آه منك يا هوى"، ومع الطالبة المغربيّة حنان الخضر وأغنية "يا ريت"، لتَختُم البرايم بإطلالة منفردة ضمن لوحة إستعراضيّة لأغنية "بيت حبيبي".

وعن محبّة الجمهور الكبيرة لها، قالت يارا إنّ ذلك يحمّلها مسؤوليّة أكبر لتقديم الأفضل دائماً.

وشهد ختام البرايم، خروج الطالب المصري محمّد سعد، بعد حصوله على ثلاثة من أصوات الطلاّب مقابل ثمانية للطالبة اللبنانيّة شانتال جعجع، وكان تصويت الجمهور قد أنقذ الطالبة المغربيّة حنان الخضر بنسبة 66.90 % مقابل 18.21% لشانتال، و14.89% لمحمّد.

للمزيد:

نوال الزغبي تشعّ أناقة وحيويّة في “ستار أكاديمي”