2015 هو عام مميز في عالم الجمال، لا ينسى بسهولة، ولا يمر مرور الكرام إذ تحتفل خلاله العديد من الشركات بذكرى تأسيسها. احتفالا بمرور 15 عاما على تأسيس قسم الجمال، تقوم شركة Giorgio Armani Beauty وللمرة الأولى بجمع كل خبرائها المتخصصين في فن التجميل ضمن 15 فيديو إلكتروني سيتم عرضها على مدار العام الجاري لمساعدة جميع النساء على تعلم أساسيات التجميل وبكل سهولة. تتمحور مقاطع الفيديو المرحة حول صديقتين تقوم كل منهما بتجميل وجه الأخرى، من خلال اتباعهما لنصائح خبيرة المكياج العالمية Linda Cantello لدى الدار التي ابتكرت هذه النصائح الخاصة بمكياج Armani. وهذا العام أيضا، احتفلت Lancome بذكرى مرور 80 سنة على تأسيسها بحفل ضخم تم خلال أسبوع الموضة الراقية في باريس حيث تم تكريم جميع النساء اللاتي ساهمن في وصول الشركة لما هي عليه اليوم، خاصة سفيرات الماركة ومنهن Julia Roberts و Kate Winslet و Penelope Cruz و Lupita N'Yongo. ستصل الاحتفالات إلى أقصى درجاتها في شهر ديسمبر من العام الجاري مع إعادة إطلاق أحمر شفاه Les Jumeles المرصع بالأحجار وإطلاق نسخة جديدة من عطر La Vie est Belle l'Extrait. أما Lush، علامة التجميل البريطانية، فهي تحتفي بمرور 20 عاما على انتاج أول مستحضرات لها صديقة للبيئة. بدأت "لاش" كشركة عائلية تم تأسيسها في عام 1995 في مدينة بول الإنجليزية. وما لبثت أن تطورت حتى تجاوزت قيمتها الحالية 2.5 مليار درهم إماراتي مع أكثر من 900 متجرا في 49 بلد حول العالم.