تتعرض البشرة الدهنية إلى الإصابة بحب الشباب والرؤوس السوداء والمسام الواسعة بالإضافة إلى لمعان البشرة المزعج، ولكن مع العناية الصحيحة يمكنك الحد من هذه المشاكل، فإذا كنت تعانين منها، اخترنا لك هذه المجموعة من المنظفات التي ستغير بشرتك كلياً وتحافظ عليها نظيفة وناعمة وخالية من العيوب.

Avene Cleanance Cleansing Gel

يحتوي هذا الجل على مياه "أفين" المعدنية التي تعالج التهابات البشرة مع ثلاثة مكونات محاربة لمشاكل البشرة الدهنية تخلص المسام من الأوساخ والترسبات المسببة للحبوب والرؤوس السوداء، كما أنه خال من الصابون فبالتالي لا يجرد البشرة من الطبقة الخارجية من الجلد التي تحميها من الضرر.

La Roche Posay Effalcar Foaming Gel Cleanser

يتميز هذا الغسول بتركيبته الشفافة المنعشة، فهو يحتوي على الزنك الذي ينظف البشرة من الأعماق ويزيل الزيوت الزائدة، كما أنه خال من الصابون والكحول والزيوت.

Vichy Normaderm Daily Deep Cleansing Gel

يجمع هذا الجل المنظف بين أحماض الساليسيلك salicylic والغلايكولك glycolic وأحماض الفواكه التي تقشر البشرة بلطف وتنظف من أعماق المسام. يتحول الجل إلى رغوة خفيفة تنعش البشرة وتتركها ناعمة ونظيفة. تخلو التركيبة من الصابون والكحول كما أنها تناسب البشرة الحساسة.

Kiehl's Calendula Deep Cleansing Foaming Face Wash

تتفاعل تركيبة هذا المنظف عند إضافة الماء لتتحول إلى رغوة غنية تزيل الأوساخ والمكياج بلطف، كما أنها خالية من الصابون القاسي والبرابينز.