باروكات تحسبها كتلاً من القطن الملون بطلاء الأكريليك الأحمر الدموي غطت رؤوس العارضات اللواتي ارتدين ملابس مخملية ?يكتورية الطابع زرقاء اللون جعلت منهن ساحرات زرقاوات، كانت هذه إحدى اللقطات الخاطفة التي استوقفت "أنا زهرة" أمام أزياء المصممة اليابانية "ري كواكوبو" Rei Kawakubo مؤسسة دار "كوم دي غارسون" Comme des Garçons والتي تجسد رؤيتها للأناقة كما عرضتها في خامس أيام أسبوع باريس لموضة الألبسة الجاهزة لموسمي الربيع والصيف لعام 2016. ويالها من رؤية غير واقعية لا تصلح لعالمنا، جسدت اللامعقولية التي يعج بها عالم الموضة، حيث اتسعت مخيلة "كواكوبو" وفاقت حدود المنطقي والمقبول، وإذا بها تجنح نحو أزياء مثقلة بالريش والعقد الضخمة والزوائد والأهداب والشرائط، أزياء ذات تكوينات هيكلية بنائية "هايبر" Hyper Constructivism مبالغ فيها تطمس القوام و لا تظهر أي أزرع، حيث جاءت منتفخة وكأنها هوادج متحركة تحمل نساء، أو كائنات ضخمة قادمة من كوكب آخر. والتكوين الوحيد الذي أمكننا تمييزه إلى جانب إطلالة ساحرات الأساطير، هو الزهرة الزرقاء حيث بدا أحد الفساتين كالكرة بلا أكمام، تغطيه الكشكشات التي تحاكي بتلات الأزهار. سيطرت خمسة ألوان فقط على العرض وهي الأزرق والأحمر والأبيض والأسود والرمادي، بالإضافة إلى ظهور قطعة واحدة من قصاصات نقش النمر باللونين البني والأخضر الداكن المرقط باللون الأسود. أما الأحذية فجاءت ذكورية بمقدمة مدببة حادة مبالغ فيها على نحو يتجانس مع الأزياء ذات البنية الضخمة التي تفتقد إلى السيمترية وتغرق في سيريالية مبهمة.