Jacquemus يختار جدته نجمة لحملته الجديدة!

Jacquemus يختار جدته نجمة لحملته الجديدة!

المرأة تستطيع أن تكون أنيقة مهما كان عمرها، هذا ما أثبته مصمم الأزياء الفرنسي سيمون بورت جاكيموس الذي تعاون في حملته الإعلانية الجديدة لعلامته جاكيموس مع جدته ليلين.

جاكيموس الذي طالما تعاون في عروض أزيائه وحملاته الدعائية مع أبرز عارضات الأزياء أمثال جيجي حديد وإيميلي راتاجكوسكس، قرر هذه المرة أن يتعاون مع جدته  في أحدث صور حملاته الدعائية لربيع وصيف 2020، وقد تكون أفضل وجه للعلامته التجارية حتى الآن.

ونشر المصمم الفرنسي عبر حسابه في إنستغرام مجموعة صور مميزة لجدته وهي ترتدي قطعاً من مجموعته الجديدة التي تم تصويرها في حديقة المنزل، وعلق على الصور بالقول: “جدتي ليلين بعدستي.. إحدى أكثر القصص المميزة بالنسبة لي”.

واستطاع جاكيموس التكيف مع القيود الجديدة التي يفرضها فيروس كورونا المستجد إذ قام بتصوير جدته التي تألقت في قطع مجموعته لربيع وصيف 2020 من دون وجود طاقم من المصممين أو مصففي الشعر والمكياج.

وتجسد قطع المجموعة الربيعية ذلك الأسلوب الباريسي السهل الذي أصبحت العلامة الفرنسية معروفة به، إذ أطلت الجدة بعدة قطع عملية ومنها بدلة وردية اللون، وبدلة بيضاء نقية، وفستان ماكسي صيفي كما تألقت بعدة إكسسوارات كالنظارات الشمسية ذات العدسات الملونة، وصنادل ويدج صيفية إضافة إلى الأقراط المتدلية وقبعات القش التي منحتها مظهراً مذهلاً.

وكان المصمم قد أطلق عبر حسابه في إنستغرام مارس الماضى تحدي #JacquemusAtHome، الذي يهدف لقياس قدرة الوقوف على كعب حذاء غير متناسق، وطلب من متابعاته اختيار عناصر متوافرة داخل المنزل لتجربته كالبرتقال أو الليمون.