مجموعة مجوهرات فانتينا.. جريئة بأناقة

/ 2020-06-15T14:22:00Z / Published in مجوهرات وساعات أناقتك
مجموعة مجوهرات فانتينا.. جريئة بأناقة

كشفت علامة المجوهرات بوميلاتو عن مجموعتها الجديدة فانتينا المصنوعة من الذهب والتي تتميز بروح معاصرة تؤكد على حس المهارة من أيدي مصممي المجوهرات والصاغة من ميلانو.

كشفت علامة المجوهرات بوميلاتو عن مجموعتها الجديدة فانتينا المصنوعة من الذهب والتي تتميز بروح معاصرة تؤكد حس المهارة من أيدي مصممي المجوهرات والصاغة من ميلانو.

وتنقل مجموعة فانتينا من المجوهرات الذهبية علامة بوميلاتو إلى حدود جديدة من التميز في التصميم الذي يجسد البساطة المصقولة والمواقف الجريئة التي ستجذب نساء اليوم المستقلات اللاتي يصنعن مصيرهن، وذوات الشخصيات الجامحة عن إصرار، واللواتي يقدرن الأسلوب مع جوهر أصيل.

المجموعة التي تستكشف أصول اسم بوميلاتو ومعناه "المرقط"، مستوحاة من المؤسس بينو رابوليني Pino Rabolini، أما اسم فانتينا فمعناه باللغة الإيطالية الفرس أنثى الحصان،

في هذه المجموعة يستحضر الذهب عالم الفروسية، إذ تتسرب الأشكال المجردة مع بساطة الهندسة المعمارية في ميلانو. ويظهر شكل رمزي لميلانو الكلاسيكية في منتصف القرن والذي يمكن أن نعثر عليه في منحنيات، وأقواس طبيعية الشكل لسلّم Luigi Caccia Dominioni من عام 1967 في مسرح Milan Filodrammatici. 

وتعكس الأشكال المرنة صدى روائع التصاميم مثل أساور وخاتم وأقراط وقلادة من الذهب الوردي، مع إصدارات أكثر فخامة مرصعة بالألماس وكذلك نسخة من الذهب الأبيض الألماسي، تماشياَ مع روح التصميم المتطورة.