كيف تقضي غادة عبدالرازق الصيف مع عائلتها وزوجها؟

/ 2020-06-21T12:08:00Z / Published in مشاهير مشاهير العرب
كيف تقضي غادة عبدالرازق الصيف مع عائلتها وزوجها؟

شاركت النجمة المصرية غادة عبد الرازق جمهورها عبر خاصية ستوري في إنستغرام، بصور جديدة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها مع عائلتها وزوجها وأصدقائها على البحر.وظهرت غادة بصحبة زوجها هيثم زنيتا الذي تزوجته مؤخراً في شهر رمضان الماضي في أول ظهور لهما معاً، وظهرت أيضاً في الصور ابنتها روتانا وحفيدتيها.

شاركت النجمة المصرية غادة عبد الرازق جمهورها عبر خاصية ستوري في إنستغرام، بصور جديدة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها مع عائلتها وزوجها وأصدقائها على البحر.
وظهرت غادة بصحبة زوجها هيثم زنيتا الذي تزوجته مؤخراً في شهر رمضان الماضي في أول ظهور لهما معاً، وظهرت أيضاً في الصور ابنتها روتانا وحفيدتيها.

والواضح من الصور أن النجمة المصرية تستمتع بوقتها مع أسرتها وتقضي إجازة صيفية ممتعة على أحد السواحل المصرية.

ولم تتمكن غادة من السفر خارج مصر لقضاء شهر عسلها مع زوجها هيثم زينيتا بسبب أزمة كورونا المستجد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💛💛💛💛💛🌼😍

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

على جانب آخر، تستكمل غادة عبد الرازق خلال الفترة المقبلة تصوير مشاهدها في فيلم "حفلة 9" الذي تجسد فيه شخصية سيدة تدعى "روز" وتعمل راقصة باليه.

وتدور أحداث الفيلم الجديد حول جريمة قتل في إطار غامض ومشوق، وهو من إخراج عبدالمنعم ربيع وبطولة طارق لطفي وأحمد وفيق ومحمود البزاوي ونهال عنبر وكمال أبو رية وجنات عبد المنعم وغيرهم.

وفي نهاية شهر رمضان، كانت عبد الرازق قد أعلنت عن زواجها من مدير تصوير مسلسلها “سلطانة المعز” وزوجها الأسبق الذي انفصلت عنه قبل عدة أعوام.