مجموعة Alta Moda من Dolce & Gabbana.. ترف الستينات

لاما عزت / 2020-07-05T14:52:00Z / Published in عروض أزياء أناقتك
مجموعة Alta Moda من Dolce & Gabbana.. ترف الستينات

دولتشي آند غابانا، العلامة الإيطالية الراقية تطل على جمهورها هذا الصيف بعرض مدهش ولكن من دون جمهور، شأنها في ذلك شأن باقي العروض التي جعلت من العالم الافتراضي وسيلتها للوصول إلى أكبر شريحة جماهرية حول العالم.

دولتشي آند غابانا، العلامة الإيطالية الراقية تطل على جمهورها هذا الصيف بعرض مدهش ولكن من دون جمهور، شأنها في ذلك شأن باقي العروض التي جعلت من العالم الافتراضي وسيلتها للوصول إلى أكبر شريحة جماهيرية حول العالم.

أطلقت دولتشي آند غابانا مجموعتها Alta Moda، التي تميزت بتصاميمها الأنثوية التي تخطف الأنظار وإكسسواراتها وألوانها وقصاتها وأقمشتها اللافتة المزينة بطبعات هذا الموسم.

بالنسبة إلى Alta Moda، احتفل المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا بالصيف إذ عملا على هذه القطع التي تعكس جوهر الصيف الإيطالي قبل فترة الإغلاق التي شهدتها البلاد جراء انتشار فيروس كورونا.

وتضمنت المجموعة الجديدة صوراً ظليةً ملونةً ونابضةً بالحياة تعكس ترف الستينات الإيطالي، أما محور هذه المجموعة فكان الوشاح الذي زين القفاطين والفساتين ومعاطف الكيمونو والبلوزات.

و Alta Moda هي دعوة حقيقية للسفر، إذ سلطت المجموعة الضوء على المناظر الطبيعية الإيطالية المختلفة التي تمثل ذكريات مميزة للمصممين ومنها بورتوفينو وكابري مروراً بالمسرح اليوناني تاورمينا وحتى باليرمو.

شاهدي مجموعة Alta Moda من Dolce & Gabbana...