REDVALENTINO تقدم كبسولة خاصة بدبي

REDVALENTINO تقدم كبسولة خاصة بدبي

لطالما كانت المرأة الإماراتية محط الأنظار بأناقتها المفرطة وحبها للتفرد وعالم الرفاهية، وهو ما يحفز دور الأزياء العالمية على خصِّها بمجموعات حصرية وخاصة، آخرها ما كشفت عنه REDValentino (خط الأزياء الشقيق لـ Valentino) بتقديمها إصداراً محدوداً  لمدينة دبي، يضمّ فستاناً من نسيج الدانتيل المخرّم، وحذاء

لطالما كانت المرأة الإماراتية محط الأنظار بأناقتها المفرطة وحبها للتفرد وعالم الرفاهية، وهو ما يحفز دور الأزياء العالمية على خصِّها بمجموعات حصرية وخاصة، آخرها ما كشفت عنه REDValentino (خط الأزياء الشقيق لـ Valentino) بتقديمها إصداراً محدوداً  لمدينة دبي، يضمّ فستاناً من نسيج الدانتيل المخرّم، وحذاء RED(V) Sandie بكعب عالٍ وقصير Kitten.

تفاصيل مرهفة

بوحي من مفهوم المرأة الراقية، تجسّد مجموعة (الكبسولة) تعبيراً أنثوياً عن التفاصيل المرهفة، على غرار نسيج الدانتيل المخرّم بتصميم الأزهار، والكشاكش، وقماش (بوان ديسبري) وأحجار الراين. الكشاكش اللولبية الانسيابية، المصنوعة من كريب الحرير بألوان متباينة، تسلّط الضوء على الإدخالات العمودية في التنورة، وتعزّز الحجم وحركة التصميم. يتألّف الفستان طويل الكمين من لونين: لون البشرة المحايد واللون الأسود. تزدان الأحذية بأحجار الراين المتلألئة والمشرقة لتضع اللمسات النهائية على الإطلالة المثالية.

طابع متحرر

تأتي هذه (الكبسولة) في سياق متصل لمجموعة خريف وشتاء 2020-2021، المعاصرة والعفوية ذات الطابع غير التقليديّ والجريء، والناطقة بلغة جديدة: دولية، صادقة وشخصيّة.

Tagged under: